close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أتيلييه سواروفسكي تُطلق أحدث تشكيلاتها من الديكورات المنزلية في معرض داون تاون ديزاين

كشفت علامة أتيلييه سواروفسكي للديكورات والاكسسوارات المنزلية عن طرح أحدث تشكيلاتها التي تضمّ أعمالاً مشتركةً بالتعاون مع باتريثيا أوركياولا وتوماس ألونسو وبيتر بيلوتو، وذلك ضمن فعاليات معرض داون تاون ديزاين خلال الفترة بين 12 ولغاية 15 نوفمبر.

تأتي التشكيلة الجديدة، تماشياً مع تراث العلامة التجارية المتمثّل في تعزيز التصاميم المبتكرة والمهارة الحرفية في تشكيل الكريستال، بالتعاون مع المصمّم توماس ألونسو والمصمّمة والمعمارية باتريثيا أوركياولا.

تقدّم تشكيلة بريزم لتوماس ألونسو سلسلةً من الصواني المعاصرة التي تبرز التلاعب اللوني الذي يتميّز به المصمّم ضمن لمسات لامعة بتدرّجات الجواهر، يتباين فيها موشور الكريستال مع قواعد رخام كارارا الإيطالي الأبيض. أمّا تشكيلة بريلو لباتريثيا فتطرح سلسلةً من الحاويات المتلوّنة تغطّيها بللورات من العقيق المخصّصة حسب الطلب والمصمّمة يدوياً بدقة متناهية في مقرّ سواروفسكي بالنمسا. تدعو هذه الحاويات إلى التفاعل معها، حيث يمكن تشكيلها وفق أنماط مختلفة.

كما تعاونت العلامة مع نخبة صانعي الزجاج في فيينا أمثال جيه آند إل لومباير لابتكار تشكيلة بعنوان نيست، وهي عبارة عن سلسلة من الكؤوس الكلاسيكية بألوان الأخضر والأزرق والشفاف والوردي، تظهر فيها تكوينات هندسية لكريستال عضوي مقصوص بتقنية يدوية.

يحتفل المعرض أيضاً بتشكيلة أربول من إبداع دار بيتر بيلوتو للموضة، وهي توليفة من الشمعدانات النحاسية المتميّزة بتكوينات هيكلية وصياغات لونية تنبض بالحياة. يبرز في هذه القطع، التي تم ابتكارها في إيطاليا، ترصيعات مشرقة بقطع مقصوصة بدقة من كريستال سواروفسكي؛ إضافة إلى تشكيلة بلينث الخاصة بالمصمم كيم ثومي، حيث يظهر التباين المنسجم للحواف المعدنية المستوية مع أوجه الكريستال ضمن مجموعة من الشمعدانات الكريستالية.

علاوةً على التشكيلات التي تعاونت فيها مع أسماء بارزة، تطرح العلامة مجموعتها الخاصة التي تم تصميمها تحت الإشراف الإبداعي لناديا سواروفسكي. وتأتي المجموعة بعنوان كريستال جاردن لتوفّر سلسلةً من 4 شموع عطرية، يتميّز كل منها بتصميم مسطّح يزينه حجر كريستال لامع يتوافق مع رائحة كل شمعة. بينما تضمّ صناديق التذكارات من مجموعة روك قواعد معدنية متناظرة مع غطاء بلوري متقن، إضافة إلى شمعدان تم ابتكاره من الكريستال النقي. تضفي الإشراقات الكريستالية التي تحاكي الشفق القطبي في المجموعة تأثيرات متألّقة وإيحاءات بصرية.

تتوافر التشكيلات لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة المستقلة وعبر الموقع الإلكتروني: atelierswarovski.com


اكسسوارات منزلية من سواروفسكياكسسوارات منزلية من سواروفسكياكسسوارات منزلية من سواروفسكياكسسوارات منزلية من سواروفسكياكسسوارات منزلية من سواروفسكياكسسوارات منزلية من سواروفسكياكسسوارات منزلية من سواروفسكياكسسوارات منزلية من سواروفسكي

العلامة التجارية
Swarovski
الوكالة
Katch this