close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

معرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياة

معرض العروس أبوظبي 2019، الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياة، يعود من جديد مع العروض والتخفيضات لجميع السيدات والعرائس اللاتي يعشقن الأناقة. سيعيش الزوّار في عالم تعليمي وترفيهي ومثري بوجود أكثر من 100 علامة تجارية إقليمية وعالمية ضمن العارضين في معرض العروس أبوظبي 2019 من 26 إلى 29 يونيو في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. سيتاح في مختلف مناطق المعرض خيارات حصريّة من أحدث الأزياء الخاصة بالعرائس العربية والهندية، أخر صيحات الموضة، عروض المجوهرات المبهرة ومجموعة واسعة من ابتكارات الأزياء والجمال والصحة والرفاهية بأسعار تنافسية.

ادخلي الحديقة السريّة الساحرة، موقع المسرح الرئيسي ومنصة عرض الأزياء الخاصة بمعرض العروس أبوظبي، حيث سيعرض بعض مصمّمي الأزياء الأكثر طلباً أخر روائعهم. ستبدأ سلسلة عروض الأزياء بمجموعات من تصميم لمياء أبي نادر تتبعها عروض لمجموعات لمصمّمين آخرين من بينهم مصمّم أزياء النجوم اللبناني ساهر ضيا، دار آبل وانج، دار دوجون، مريم الخلف، وديمة العامري، دار دي-لاين، دار جاريمون روفيروس وأتيليه زهرة.

ستستضيف الحديقة السرية السحرية عروضاً يقدّمها استشاريين يتمتّعون بجماهرية عالية، بينما سيقدّم بعض المؤثرين والخبراء محادثات وورش عمل مليئة بالقصص الملهمة والنصائح المفيدة. يمكن للزوّار التمتّع بمجموعة من أفضل النكهات في قرية الطعام الجديدة كلياً: إضافة حصرية سترحّب بمجموعة مختارة بعناية من عظماء الطهي ومجهّزة بخبرة لتحفيز كل شهية.

يتمتّع معرض هذا العام بالمزيد من الإضافات الجديدة المتعدّدة مثل منطقة الأطفال التي تضمّ ورشة صنع دبدوب Build-A-Bear Workshop® حيث سيتمكّن الأطفال من صنع دميتهم المحشوة باختيارها وحشوها وإعطائها صوتاً وقلباً مليئاً بالأمنيات. يمكنهم جعلها ترتدي الملابس والإكسسوارات قبل إصدار شهادة ميلاد خاصّة بها وحملها إلى المنزل في حقيبة الدبدوب الخاصة بها. سيكون هناك عالم من المرح والأنشطة التعليمية مثل الرقص الحي، المسرح، القلع النطاطية، تلوين الوجوه، مكتبة الأطفال والترفيه الحي.

اكتشفي المناطق المطلوبة الأخرى المخصّصة للشعر والجمال والصحة وأفضل الأزياء المعاصرة. ستتمكّنين من التسوّق مع مجموعة واسعة من مختارات أسلوب الحياة العربي، الوجهات الممتعة والمناطق الخاصّة بمستلزمات المنزل والإكسسورارات، والمزيد استعداداً لاستقبال عيد الأضحى في شهر أغسطس.

سواء كان زفافك في الشتاء أو الربيع أو الصيف أو الخريف، توجد تشكيلة من المناطق المليئة بالعارضين المختصّين بأمور الزفاف. سيساعدونك خطوة بخطوة في كل شيء، بدءاً من إعداد حفل الزفاف إلى اختيار الأزياء والمجوهرات المثالية لزفافك وتحديد الواجهة المثالية لقضاء شهر العسل.

سيستضيف مركز التنين الملكي الثقافي بمعرض العروس بعض العلامات التجارية الرائدة في هونغ كونغ، مما سيتيح للزوار إلقاء نظرة على أفضل ما تقدّمه السوق الصينية من الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات والمزيد. يستضيف أيضاً كبرى الأسماء الصينية بدءاً من مصمّم ومصنّع فساتين الأزياء اجورسي إلى شركة الفعاليات والمفرقعات وأضواء الاحتفال وإطارات الزفاف سوبرفيجن بالإضافة إلى المختصّين بالمجوهرات والإكسسوارات فينوا.

يفتح المعرض من 3:30 عصراً إلى 10:30 مساءً.


معرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياةمعرض العروس أبوظبي يعود لإقامة الحدث الرائد في المنطقة للزفاف وأسلوب الحياة

العلامة التجارية
Bride Abu Dhabi
الوكالة
Katch this