close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارولين لانغ تقدّم الحملة التي تطلق مجموعة شتاء 2020

قدّمت كارولين لانغ الحملة التي تطلق مجموعة شتاء 2020 حيث ترقص الراقصة يسرا محسن، المشهورة بأدائها في نادي الكباريه الباريسي كريزي هورس،على قمم الجبال القاحلة في لبنان. فستان طويل من المخمل الأحمر، مفتوح عند الظهر، يلف جسدها، محدّداً شخصيتها وحركاتها.

يشكّل العرض جزءاً من الحملة التي تطلق مجموعة كارولين لانغ لشتاء 2020 التي تتّخذ من بيروت مقراً لها. تناصرمؤسسة الاستوديو كارين طويل الموضة البطيئة التي تركّز على الخياطة الفاخرة والمواد النبيلة. يجمع هذا الموسم بين البساطة الحادة والألوان والقوام الملكي.

ترقص إلى جانب يسرا في الحملة 6 نساء لبنانيات ناشطات في الفنون والذوق والموضة. ألهمت طفرة باروكية وشعور بالدفء هذه المجموعة. ترتدي الممثلة ريم خوري مشداً مخملياً باللون الأخضر الزيتوني بحواف مزركشة، مع تنورة من الرافيا بلون نحاسي معدني، كما ترتدي نور عريضة، مدوّنة الأزياء والموضة، سترة مصممة خصيصاً لها من الجاكار الأزرق بنقوش دمشقية مع تفاصيل مطرزة يدوياً وترتدي للسهرة فستاناً يطال الأرضية، مع دانتيل نسيجي أخضر من عصر النهضة من منتج منسوجات للمتجر. الراقصة يسرا محسن متشحة بثوب يطال الأرض من الحرير الأحمر، بشق مستقيم من المخمل على طول جانبها الأيمن.

تشير المجموعة إلى ثراء العالم القديم وغرائبه. زينة فرحات، مهندسة معمارية، مغمدة في مشد جلدي مزيّن بأوراق الشجر وبنطال صوفي مطوي. تعكس القصة هندسة بسيطة. ارتدت طويل فستان سهرة أزرق كحلي مع صدرية مخروطية. تتناقض البساطة الحادة مع حزام الفستان الرقيق المطرز بالبلور يدوياً عند الخصر. ارتدت ربى زعرور، الكاتبة والمخرجة السينمائية التي تسكن لوس أنجلوس، معطفاً طويلاً من الصوف باللون الأزرق الغامق مع أكتاف مدببة وثوب من الدنيم يعلو إلى العنق بأكمام منفوخة.

لسنوات ، أتقن فريق الخياطين التابعين لكارولين لانغ صناعة الملابس لإبراز الجسد. ارتدت نور عريضة مشداً من اللون الأزرق الداكن، مغطى بطبقة خفيفة من التول الحبري اللون المنتفخ عند الذراعين. رغم التظاهر بالإخفاء، نحت الثوب منحنيات جسمها. فستان العارضة نور صليبا من الحرير باللون الأزرق الفاتح بطول الكاحل، مع ثنيات في النصف من الصدر إلى الكعب، عكس الشكل والانسيابية.

يمكن للمرأة تكوين خزانة ملابسها بفضل التنقيحات المتقنة والأنيقة لملابس النهار الكلاسيكية. يمكن ارتداء القميص الحريري الأبيض، والبلوزة الكبيرة الحجم والبلوزة الجلدية، من بين أشياء أخرى، بسهولة في مجموعة متنوّعة من الأساليب والأزياء. تبدو السراويل السوداء الأنيقة مع حزام الخصر المطوي منقحة بطبقات من القطن والجلد المقصوصين. تم إحياء معطف المطر الكلاسيكي أيضاً، باستخدام قطن عالي الجودة مقاوم للماء وقصات مصمّمة بدقة. بينما رقصت يسرا وصديقاتها على طول قمم الجبال، استحوذت كلمات من راديو رومانس، وهي أغنية لفرقة الروك اللبنانية مشروع ليلى، على الروح الحسية والترابية للمجموعة الجديدة.

مجموعة أزياء كارولين لانغ - الحملة الإعلانية لمجموعة شتاء 2020 مجموعة أزياء كارولين لانغ - الحملة الإعلانية لمجموعة شتاء 2020 مجموعة أزياء كارولين لانغ - الحملة الإعلانية لمجموعة شتاء 2020 مجموعة أزياء كارولين لانغ - الحملة الإعلانية لمجموعة شتاء 2020 مجموعة أزياء كارولين لانغ - الحملة الإعلانية لمجموعة شتاء 2020 مجموعة أزياء كارولين لانغ - الحملة الإعلانية لمجموعة شتاء 2020 مجموعة أزياء كارولين لانغ - الحملة الإعلانية لمجموعة شتاء 2020 مجموعة أزياء كارولين لانغ - الحملة الإعلانية لمجموعة شتاء 2020 مجموعة أزياء كارولين لانغ - الحملة الإعلانية لمجموعة شتاء 2020 مجموعة أزياء كارولين لانغ - الحملة الإعلانية لمجموعة شتاء 2020 مجموعة أزياء كارولين لانغ - الحملة الإعلانية لمجموعة شتاء 2020 مجموعة أزياء كارولين لانغ - الحملة الإعلانية لمجموعة شتاء 2020

العلامة التجارية
Karoline Lang
الوكالة
Karoline Lang