close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ساندرو للأزياء تُطلق تشكيلة مصغّرة من أزياء السهرة

كشفت علامة ساندرو عن إطلاق تشكيلتها المصغّرة من أزياء السهرة لتمنح السيدة العصرية ابتكارات مشرقة.

يتألّق ضمن التشكيلة فستان اللوريكس الذي يزيّن إطلالة الحسناء ألتين في مشهد تزهو فيه الشمس الدافئة فوق المياه الفيروزية لشاطئ دوفيلي.

تتنوّع تصاميم التشكيلة بين الأزياء النهارية وفساتين السهرة لتلبي تطلّعات كافة عاشقات الأناقة. تضمّ التشكيلة 10 قطع متنوّعة تشتمل على الفساتين، أزياء الجمبسوت، القمصان والكنزات، حيث تحفل القطع بتدرّجات الأسود والذهبي والفضي ضمن تصاميم غنية بالأشكال الهندسية والأبعاد غير المنتظمة.

بينما تتزيّن الأزياء بتفاصيل مشرقة مثل الكشاكش أو الثنيات وتزهو الفساتين مع الأحذية الجلدية العتيقة التي تتميّز بنعل مسطّح، بينما تتألّق ملابس الجمبسوت السوداء بتفاصيل من الدانتيل الناعم. أمّا الصياغات الذهبية المرقّطة من أقمشة اللوريكس فتتباين بكل انسجام مع التدرّجات العميقة للأسود الداكن. بدورها تظهر الطبعات المزخرفة بنقوش الأزهار على الجاكار اللامع، والذي تتلاقى فيه أضواء النهار وتنعكس بكل غنى.

تتوافر التشكيلة اعتباراً من يوم 28 أكتوبر 2019.

تشكيلة مصغّرةً من أزياء السهرة من ساندروتشكيلة مصغّرةً من أزياء السهرة من ساندروتشكيلة مصغّرةً من أزياء السهرة من ساندروتشكيلة مصغّرةً من أزياء السهرة من ساندروتشكيلة مصغّرةً من أزياء السهرة من ساندروتشكيلة مصغّرةً من أزياء السهرة من ساندروتشكيلة مصغّرةً من أزياء السهرة من ساندروتشكيلة مصغّرةً من أزياء السهرة من ساندروتشكيلة مصغّرةً من أزياء السهرة من ساندروتشكيلة مصغّرةً من أزياء السهرة من ساندروتشكيلة مصغّرةً من أزياء السهرة من ساندروتشكيلة مصغّرةً من أزياء السهرة من ساندروتشكيلة مصغّرةً من أزياء السهرة من ساندرو

العلامة التجارية
Sandro
الوكالة
Impact Porter Novelli