close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دايسون تطلق ملحق جديد لحل مشكلة تناثر الشعر

كشفت دايسون عن ملحق الشعر الجديد لمجفف الشعر Dyson Supersonic الذي سيزوّد مصففي الشعر بحل التخلّص من الشعر المتناثر دون استخدام الحرارة الشديدة.

يستخدم الملحق الجديد تقنية تدعى Coanada والتي شوهدت في جهاز Dyson Airwrap، حيث يزيد الملحق إخفاء الشعر المتناثر من محاذاة الخصل ويعزّز اللمعان الطبيعي للشعر. يُعد ملحق Flyaway في جهاز Dyson Supersonic فريداً من نوعه. تمتلك ديسون تراثاً طويلاً في تغيير الطرق التقليدية بدايةً بإطلاقها لمجفف الشعر Dyson Supersonic، وهو أداة مصممة لتقديم مجموعة من التسريحات لأنواع الشعر المختلفة دون استخدام الحرارة الشديدة.

مجفف الشعر Dyson Supersonic مدعم بمحرّك دايسون الرقمي الصغير والقوي V9، والذي يدور بسرعة تصل إلى 110 ألف دورة في الدقيقة. يسمح حجم محرّك دايسون الرقمي V9 للمهندسين بإعادة وضع المحرّك على المقبض لتحقيق التوازن الأمثل في اليد. يقيس التحكّم الذكي بالحرارة درجة حرارة الهواء أكثر من 40 مرة في الثانية وينظّم الحرارة. يمنع ذلك التسبب بالضرر الشديد الناتج عن الحرارة للمساعدة في حماية لمعان الشعر. تعمل تقنية Air Multiplier على تضخيم تدفق الهواء أكثر بـ3 مرات لتوفير تدفق عالي الضغط والقوة من أجل تجفيف سريع وتصفيف دقيق.

دايسون - مجفف الشعر Dyson Supersonicدايسون - مجفف الشعر Dyson Supersonic

العلامة التجارية
Dyson
الوكالة
Hill+Knowlton Strategies