close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار علايا تقدّم مجموعة Relax من الكنزات الفائقة الراحة التي تشبه البشرة الثانية

أطلقت دار علايا Relax، مجموعة من الكنزات الفائقة الراحة التي تشبه البشرة الثانية، وتطلق مساحة مخصصة للرفاهية في شارع مارینیان، باریس

تتميّز مجموعة الكنزات Relax بالنسيج المبتكر من شركة تصنيع الخيوط في فلورنسا، لينيابيو Lineapid. أطلق على هذا المادة اسم خيوط الهدوء والسكينة وهي مصمّمة لضمان الراحة وحرية الحركة والرفاهية. تعيد دار علايا إحياء هذه الألياف القابلة للتمدّد المريحة والواقية من خلال مجموعة حصرية.

تتألّف خيوط Relax من 6% من ألياف الكربون و94% من فيسكوز ENKA المصنوع من السيلولوز الحائز على شهادة مجلس رعاية الغابات FSC، والمستخرج من أخشاب الغابات المستدامة. بفضل خصائصها الضاغطة، تؤمّن كنزات Relax إحساسة إجمالية بالراحة والرفاهية.

تضمّ المجموعة 10 قطع باللون الأسود والأحمر القاني، وهي مصمّمة لتعانق كل أشكال الجسم وتؤمّن لها الراحة، ولكي ترافق النساء في كل حركة وفي كل خطوة. تماشياً مع خصائص الدار، تتعزّز المجموعات من خلال النمط المزخرف المخرّم والتفاصيل المطرّزة. تنعكس المهارات من خلال دقة اللمسات النهائية، ومن خلال هذا التطوّر الذي يعتز به الحرفيون في دار علايا. القصّة نظيفة ونقية، التصميم منحوت ويتلاءم مع الجسم. يتحرّك الجسم بينما تؤمّن له الملابس الحماية.

من أجل مرافقة وصول مجموعة Relax، ابتداءً من نهاية أبريل، سيطلق علايا، مع مارتين دوریشفيل، مقصورة مخصّصة لعلاجها المميّز إعادة صقل الجسم في بوتيك علايا في 5 شارع مارینیان في باريس. تم تطوير هذه التقنية اليدوية والطبيعية منذ أكثر من 20 عاماً لإعادة صقل الجسم وشد الأنسجة وإعادة التواصل بشكل إيجابي مع الجسم.مجموعة أزياء دار علايا - مجموعة من الكنزات Relaxمجموعة أزياء دار علايا - مجموعة من الكنزات Relaxمجموعة أزياء دار علايا - مجموعة من الكنزات Relaxمجموعة أزياء دار علايا - مجموعة من الكنزات Relaxمجموعة أزياء دار علايا - مجموعة من الكنزات Relaxمجموعة أزياء دار علايا - مجموعة من الكنزات Relaxمجموعة أزياء دار علايا - مجموعة من الكنزات Relaxمجموعة أزياء دار علايا - مجموعة من الكنزات Relaxمجموعة أزياء دار علايا - مجموعة من الكنزات Relax

العلامة التجارية
Maison Alaia
الوكالة
Hfa Consultancy