close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توري بورش تصمّم قفاطين خصيصاً للاحتفال بزيارتها لمنطقة الشرق الأوسط

أطلقت توري بورش مجموعة جديدة من القفاطين (الأثواب الطويلة) احتفالاً بزيارة المصمّمة توري بورش الأخيرة للشرق الأوسط والتزامها الطويل الأمد بهذا المنطقة. بدأ عرض هذه المجموعة التي تتألّف من 4 قفاطين كمبادرة تقوم بها توري بورش في ليفل شوز (Level Shoes) في دبي مول في 27 أكتوبر الجاري وسوف يستمر لغاية 13 نوفمبر المقبل، قبل أن يتم وهبها لإسمود، أحد أكثر معاهد الأزياء شهرة في دبي.

يحمل تصميم القفطان توقيع توري بورش الذي يظهر تقريباً في جميع مجموعات هذه العلامة التجارية فقد عشقت توري هذا الشكل عندما كانت ترى والدتها منذ نشأتها، وهي ترتدي قفطاناً تتباها به عندما كانت تستمتع باستقبال ضيوفها في فصل الصيف.

Tory Burch Ivory Embellished Caftan

تم تزين Tory Burch Ivory Embellished Caftan بمئات من بلورات سواروفسكي، وتم تطعيم كل مجموعة بالجلد المذهّب وخيّطت يدوياً بمنسوجات حريرية لتشكل نموذجاً ماسياً. بقصّته المتناسقة مع الجسم، فإن القفطان يتّخذ شكلاً ممشوقاً مع أكمام منفوخة ناعمة. يُعتبر Tory Burch Ivory Embellished Caftan محوراً أساسياً ومميزاً في المجموعة.

Tory Burch Floral Embellished Caftan

يحتفل Tory Burch Floral Embellished Caftan بمجموعة Fall RTW من خلال مفهوم جديد لطباعة البيزلي الموسمية للعلامة التجارية. هذا القفطان المصنوع يدوياً من الحرير، هو خفيف الوزن ورشيق، وينحلّى بشكل أنثوي وخصر مطوّق بحزام ويقلل من حجم الأكمام التي تأتي على شكل جرس. كما أن الحاشيات مقلّمة ومزيّنة بدانيل شانتيلي أسود اللون من Lurex، في حين أن الزهور المطرّزة يدوياً عند فتحة الرقبة (اليافة) تنتهي بكرات كريستالية.

Tory Burch Black Embellised Caftan

يتميّز Tory Burch Black Embellised Caftan بمئات من الزخارف اليدوية المطعّمة بالترتر وبنمط متدرّج، وهي تقنية تُستخدم أيضاَ في مجموعة Fall RTW. صُنع هذا القفطان من الحرير الأسود وهو مبطّن بطبقة من الساتان الحريري وهو ما يجعله ينساب بلطف ونعومة على الجلد.

Tory Burch Embellished BirdCaftan

مع زوج من الطيور الغريبة ومجموعة من الزهور الكريستالية الطافية، فإن Tory Burch Embellished BirdCaftan يُعتبر قطعة فريدة من نوعها. تضيف الببغاوات – كل واحدة هي مزيج من البلورات الكريستالية والتول والأحجار الكريمة – عنصراً مرحاً إلى القفطان وقصة من التفتا الحرير المبطّن بالحرير الصافي. تضفي أكمام الجرس والشقوق الجانبية نوعاً من الحركية بينما تضيف 3 صفوف من بلورات سواروفسكي الكريستالية الإشراقة إلى عالم موضة القفطان.

تحتفل توري بورش بموسم خريف وشتاء 2019 بتجربة فريدة من نوعها من خلال مبادرة يحتضنها متجر ليفل شوز (Level Shoes) من 27 أكتوبر الجاري وتستمر لغاية 13 نوفمبر المقبل. سوف تستصيف مؤسسة العلامة التجارية ومديرتها الإبداعية توري بورش حدثاً خاصاً في 28 أكتوبر الجاري حيث سيتم دعوة الضيوف للاستمتاع بالمقبلات والكوكتيلات والموسيقى أثناء تعرّفهم إلى المجموعة واستكشافها.

يتميّز هذا العرض المستوحى من واجهات عرض العلامة التجارية الخريفية (الاحتفال بالفن، الطلاب والهيئة التدريسية في Black Mountain College) بشكله الذي يشبه الشريط الذي يتمايل طوال عملية التركيب. تعتبر أجزاء المجموعة التي تتألف من قفاطين فريدة من نوعها (كلٌ منها قد تمت خياطته يدوياً من قبل فريق من الخياطين في مشغل نيويورك سيتي)، وهي النقطة المحورية في هذا الحيّز التي جرى استكمالها مع صناعة فيلم قصير.

بالإضافة إلى مكوّنات هذه المجموعة، فإنه سوف يتم عرض مجموعة من الأحذية الموسمية وحقائب اليد (بما في ذلك المجموعة المزخرفة بالتماسيح وهي حصرية بمنطقة الشرق الأوسط)، بالإضافة إلى طاولة تستعرض منتجات توري بورش المنزلية.

مجموعة قفاطين توري بورشمجموعة قفاطين توري بورشمجموعة قفاطين توري بورشمجموعة قفاطين توري بورشمجموعة قفاطين توري بورشمجموعة قفاطين توري بورشمجموعة قفاطين توري بورشمجموعة قفاطين توري بورشمجموعة قفاطين توري بورشمجموعة قفاطين توري بورشمجموعة قفاطين توري بورشمجموعة قفاطين توري بورشمجموعة قفاطين توري بورشمجموعة قفاطين توري بورش

العلامة التجارية
Tory Burch
الوكالة
Havas