close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار معوض تُطلق مجموعة من أطقم المجوهرات للعروس في العام 2020

أطلقت دار معوض مجموعة من أطقم المجوهرات للعروس في العام 2020. يتألّف كلّ طقم من قلادة، سوار، قرطَي أذن وخاتم بتصميم متشابه يضمّ مئات الألماسات.

تستعين هذه الزينة المصنوعة على يد حرفيّي دار معوّض بتاريخ الدار العريق ودرايتها العميقة فتبرز بوضوح في هذه المجوهرات الساعاتُ الطويلة من الانتباه الشديد والمضني إلى أدّق التفاصيل.

وقع الاختيار على الألماس الأبيض لهذه الأطقم لأنّه التعبير الأروع بحقّ عن الرومانسية الكلاسيكية. من الرُقيّ الكلاسيكي الذي تتّسم به تصاميم الزهور الطبيعية إلى التعبير الجريء عن الذات عبر إدخال الزمرّد الكولومبي في التصميم، لا شكّ في أنّ أطقم العرائس من دار معوّض تُبرز الشخصية الفريدة التي تتحلّى بها كلّ امرأة بأسلوب وهّاج متلألئ.

مجموعة مجوهرات معوّض - مجموعة من أطقم المجوهرات للعروس مجموعة مجوهرات معوّض - مجموعة من أطقم المجوهرات للعروس مجموعة مجوهرات معوّض - مجموعة من أطقم المجوهرات للعروس مجموعة مجوهرات معوّض - مجموعة من أطقم المجوهرات للعروس مجموعة مجوهرات معوّض - مجموعة من أطقم المجوهرات للعروس مجموعة مجوهرات معوّض - مجموعة من أطقم المجوهرات للعروس مجموعة مجوهرات معوّض - مجموعة من أطقم المجوهرات للعروس مجموعة مجوهرات معوّض - مجموعة من أطقم المجوهرات للعروس مجموعة مجوهرات معوّض - مجموعة من أطقم المجوهرات للعروس مجموعة مجوهرات معوّض - مجموعة من أطقم المجوهرات للعروس

العلامة التجارية
Mouawad
الوكالة
Havas