close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار معوّض تُطلق طقم معوّض دراغون الذي يضمّ أكبر ألماسة صفراء في العالم

أطلقت دار معوّض طقم معوّض دراغون الذي يضمّ أكبر ألماسة صفراء زاهية بشكل بريليانت دائري في العالم. كشفت الدار عن الطقم في حفل مشاهدة خاصّ وحصري في معرضها في دبي مول يوم الثامن من يوليو.

يتألّف طقم معوّض دراغون من قلادة، سوار، قرطي أذن وخاتم تضمّ 5 أحجار ألماس بلون أصفر زاهٍ يبلغ وزنها 153 قيراطاً، مع 432 حجر ألماس شفّاف بوزن يفوق 272 قيراطاً. يقع أروع هذه الأحجار في قلب قلادة دراغون، ألا وهو حجر ألماس معوّض دراغون بوزن 54.21 قيراط. أُطلق على حجر الألماس هذا اسم معوّض دراغون بسبب لونه الذي يذكّر بقوى التنين السحرية وعينيه اللتين تتّقدان اشتعالاً.

قال فراد معوّض، الشريك المؤتمن على قسم الألماس: "يسرّنا أنّنا نلنا الفرصة بتصميم هذه الألماسة المميزة من حالتها الخام، وأن نستكمل العملية الإبداعية من خلال تصميم تحفة رائعة تليق بجمالها الخلّاب. فكانت النتيجة مذهلة بحقّ".

أضاف باسكال معوّض، الشريك المؤتمن على قسم البيع بالتجزئة، قائلاً: "بالاستيحاء من حجر الألماس معوّض دراغون المذهل، جمع المصممّون البارعون والحرفيّون المهرة في دار معوّض قدراتهم الإبداعية لابتكار مجموعة تكمّل هذه الجوهرة المذهلة مع ابتكار عمل فنّي يخطف الألباب أيضاً. لهو شرف لي أن أستمتع بتجربة معاينة هذه التحفة شخصياً مع الآخرين".


مجوهرات معوّض - طقم معوّض دراغونمجوهرات معوّض - حجر دراغونمجوهرات معوّض - طقم معوّض دراغونمجوهرات معوّض - طقم معوّض دراغونمجوهرات معوّض - طقم معوّض دراغونمجوهرات معوّض - طقم معوّض دراغونمجوهرات معوّض - طقم معوّض دراغون

العلامة التجارية
Mouawad
الوكالة
Havas