close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مولتون براون تُطلق مجموعة مستحضرات فلورا لومينار الجديدة المستوحاة من زهرة تياري الهايتية

أطلقت مولتون براون مجموعة مستحضرات فلورا لومينار الجديدة المستوحاة من زهرة تياري الهايتية والياسمين واليلانغ يلانغ. إنها نفحة أساسية شاملة وتياري أبسولوت وبيضاء وبراعم بتلات الغردينيا الـ7، متواجدة في بوتقة واحدة ترمز إلى جزيرة بولينيزيا الفرنسية.

باعتبارها جزء لا يتجزّأ من روحية عمل مولتون براون مع صانعي العطور المتنوّعين الذين يذهبون إلى أبعد حدود الإبداع، فإن فلورا لومينار هي ترجمة استثنائية وعصرية للغنى الذي تتمتّع به الأزهار. الاسم نفسه، هو ترجمة لاتينية للأزهار والضوء، فهو يجسّد حب كبيرة العطارين مايا ليرنوت لدمج جوانب الأزهار الشمسية الأنيقة مع براعم الأزهار المتفتحة.

استخدمت مايا تقطيراً كاملاً من اليالانغ يالانغ للتأكد من أن يجسّد هذا العطر قوّة هذه الزهرة. ينطوي هذا الأمر على عملية استخلاص معقّدة، حيث يتم تقطير الزهرة 3 مرات لالتقاط كل جانب وجعله مكتملاً بكل ما من معنى لحاسة الشم. إنها

ليست عملية مستخدمة على نطاق واسع في صناعة العطور، وهو ما يجعل هذا المكوّ ن ثميناً بشكل خاص.

تتضمّن مجموعة فلورا لومينار غسول الجسم المعطّر تياري أبسولوت، مرطّب الجسم وكريم اليدين. إلى جانب التغذية العميقة، يأتي العطر فلورا لومينار بنوعين: أو دي بيرفيوم وأو دو تواليت.

تقدّم فلورا لومينار الجديدة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط حيث تتوفر في جميع متاجرها في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي .

لائحة أسعار مجموعة فلورا لومينار – شاملة ضريبة القيمة المضافة:

- غسول الجسم فلورا لومينار 300 ملل – 140 درهماً

- مرطّب الجسم فلورا لومينار 300 ملل - 170 درهماً

- فلورا لومينار أو دو تواليت – 100 ملل – 425 درهماً

- فلورا لومينار أو دي بيرفيوم - 675 درهماً

- كريم اليدين فلورا لومينار 40 ملل – 70 درهماً

مجموعة مستحضرات مولتون براون - مجموعة مستحضرات فلورا لومينار مجموعة مستحضرات مولتون براون - مجموعة مستحضرات فلورا لومينار مجموعة مستحضرات مولتون براون - مجموعة مستحضرات فلورا لومينار مجموعة مستحضرات مولتون براون - مجموعة مستحضرات فلورا لومينار مجموعة مستحضرات مولتون براون - مجموعة مستحضرات فلورا لومينار مجموعة مستحضرات مولتون براون - مجموعة مستحضرات فلورا لومينار مجموعة مستحضرات مولتون براون - مجموعة مستحضرات فلورا لومينار مجموعة مستحضرات مولتون براون - مجموعة مستحضرات فلورا لومينار مجموعة مستحضرات مولتون براون - مجموعة مستحضرات فلورا لومينار مجموعة مستحضرات مولتون براون - مجموعة مستحضرات فلورا لومينار مجموعة مستحضرات مولتون براون - مجموعة مستحضرات فلورا لومينار

العلامة التجارية
Molton Brown
الوكالة
Havas