close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لونشان تقدّم حقيبة La Voyageuse لموسم خريف وشتاء 2019-2020

أطلقت لونشان حقيبة La Voyageuse لموسم خريف وشتاء 2019 بـ3 تصاميم منها مُخصّصة لرحلات السفر الطويلة ومنها للرحلات القصيرة والأيام في المدينة.

لرحلات السفر الطويلة، حقيبة اليد La Voyageuse الكبيرة، المتوفّرة سواء في جلد عجل فائق النعومة أو في جلد بقر ليّن مع طباعة غائرة (debossed) قليلاً تغطّيها بالكامل للأحرف LGP التي ترمز إلى اسم Longchamp. تستوعب هذه الحقيبة الرحبة، المميّزة بجوانب منظّمة وقابلة للتوسيع بشكل كبير، جميع الأغراض الأساسية للسفر إلى جانب الكثير غيرها. تشير تفاصيل راقية، مثل المسامير النيكل اللامعة والدبابيس الضخمة التي تثبّت المسكات، إلى تقاليد حرفية العمل بالجلد في لونشان، في حين تشتمل المزايا العملية على سحاب طويل وحزام للحمل بالكتف يمكن تعديله ونزعه. أخيراً وليس آخراً، استوحي من الأمتعة العريقة الحزام من الجلد الذي يحمل طباعة نافرة قليلاً (embossed) لإمضاء لونشان والذي يلتفّ حول الحقيبة.

للرحلات القصيرة والأيام في المدينة، حقيبة أصغر متطابقة في كل تفاصيلها للنسخة الأكبر، ومجموعة من المواد والألوان مثل جلد عجل عادي باللون الأسود السرمدي أو الأبيض المائل إلى الرمادي (clay-white)، أو ربما أي لون غيرهما من الخيارات الـ4 مع طباعة LGP بشكل غائر قليلاً (debossed): جلد بقر باللون الأسود، الأبيض المائل قليلاً إلى الرمادي (chalk-white)، الأحمر المائل قليلاً إلى البنّي (burnt-red) أو البنّي المائل إلى الأحمر (brandy-brown)؛ جلد سويد باللون الكاكي، الطبيعي، الأزرق البحري أو الأحمر الخمري الغني للموسم؛ اللون الأزرق الداكن الحائز على براءة اختراع، الأسود أو البرتقالي.

تتميّز حقيبة La Voyageuse LGP Jacquard بتصميم متقن ومعقّد بالأبيض والأسود وبتغطية كاملة بتطريز لأحرف LGP على قاعدة من كانفاس صوفي مزخرف بجلد عجل أسود. يثير شكلها المدمج وتفاصيلها الثمينة صورة علبة مكياج من الماضي – التي في الحقيقة كانت مصدر الإلهام لمديرة الابداع الفني في لونشان، صوفي دولافونتين.

تبقى حقيبة La Voyageuse في حركة دائمة، حتى لو لم تكن تتنقل بين الطائرات، لهذا السبب يحظى تصميمان إضافيان متعدّدا الاستخدامات بتقدير عالٍ. الأول هو حقيبة صغيرة تُحمل عبر الجسم مع حزام للحمل بالكتف يمكن نزعه، لتتضاعف وظيفتها وتتحوّل إلى محفظة يد. أما الثاني، المستوحى من حقيبة الصحف العريقة، فهو حقيبة يد tote عمودية بالحد الأدنى للتصميم مع مسكات يمكن نزعها، التي – بفضل ليونة جلد العجل العادي أو جلد البقر مع طباعة غائرة قليلاً (debossed) من لونشان – يمكن لفّها وربطها بحزام ومشبك.


مجموعة حقائب لونشان - حقيبة La Voyageuseمجموعة حقائب لونشان - حقيبة La Voyageuseمجموعة حقائب لونشان - حقيبة La Voyageuseمجموعة حقائب لونشان - حقيبة La Voyageuseمجموعة حقائب لونشان - حقيبة La Voyageuseمجموعة حقائب لونشان - حقيبة La Voyageuseمجموعة حقائب لونشان - حقيبة La Voyageuseمجموعة حقائب لونشان - حقيبة La Voyageuseمجموعة حقائب لونشان - حقيبة La Voyageuseمجموعة حقائب لونشان - حقيبة La Voyageuseمجموعة حقائب لونشان - حقيبة La Voyageuseمجموعة حقائب لونشان - حقيبة La Voyageuseمجموعة حقائب لونشان - حقيبة La Voyageuseمجموعة حقائب لونشان - حقيبة La Voyageuse

العلامة التجارية
Longchamp
الوكالة
Havas