close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لانكوم تطلق مسكارا Lash Idôle الجديدة المقاومة للماء وآيلاينر Idôle Liner

أطلقت لانكوم مسكارا Lash Idôle الجديدة المقاومة للماء وآيلاينر Idôle Liner.

مسكارا Lash Idôle بتركيبة مقاومة للماء

منذ طرح Lash Idôle التي تعزّز كثافة الرموش وترفعها، إلى جانب تمتّعها بخفّة فائقة، اعتمدت النساء مسكارا جديدة: مسكارا تمنح تأثير الرموش الاصطناعية بمنتهى السهولة. الآن، نفس نتيجة الرموش المتفرّقة الحالكة السواد، التي تتحقّق بفضل الجمع بين فرشاة مرنة مقوّسة مبتكرة وتركيبة خفيفة بقوام مستحلب جِل، أصبحت كذلك مقاومة للماء.

تلاقي مسكارا Lash Idôle رواجاً كبيراً نظراً لسهولة تمريرها على الرموش ولاحتواء تركيبتها على خلاصة الشاي الأبيض، ما جعلها مستحضراً أساسياً. أصبحت هذه المسكارا المعزّزة للكثافة مقاومة للماء، لكنّها ما زالت مقاومة للتكتّل، بحيث تمنح التأثير الرافع للرموش المثالي لجميع المناسبات.

حافظت مسكارا Lash Idôle Waterproof على الفرشاة الأصليّة المقوّسة المبتكرة، المناسبة على حدّ سواء لتقنيّة التطبيق بحركة متعرّجة، التي اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي، ولتقنيّة التطبيق الكلاسيكية للمسكارا. تضمّ الفرشاة ٣٦٠ شعيرة صغيرة بأحجام متنوّعة حتّى تغلّف كلّ رمش. ستساهم هذه المسكار في رفع وتعزيز كثافة حتى أقصر الرموش، أياً كانت طريقة تطبيقها.

نفس تأثير إطلالة الرموش الاصطناعية: رموش مرفوعة، كثيفة ومتفرقة، لكن الآن بتركيبة مسكارا مقاومة للماء وطويلة الثبات.

آيلاينر Idôle Liner

تقدّم لانكوم آيلاينر Idôle Liner المزوّد برأس لبادي فائق الدقة. عبر الجمع بين رأس فائق الرفع وتركيبة حبر مركّزة، يسهّل آيلاينر Idôle Liner رسم خطّ الآيلاينر إلى أقصى الحدود، ويتيح تنفيذ عدد لا متناهٍ من الإطلالات.

حرصاً على الدقة، يتيح رأس Idôle Liner اللبادي الفائق الرفع المُبتكر رسم خطوط محددة – ما يسمح لأي امرأة بأن ترسم خطاً فائق الدقّة لجميع المناسبات.

إنّ تركيبة الحبر الخاصة بآيلاينر Idôle Liner معزّزة بالأصباغ اللؤلؤية السوداء اللامعة لمنح خطوط سوداء قويّة بتمريرة واحدة، ولمعاناً عاكساً للضوء يُضفي لمسة من التألق على أكثر إطلالات ظلال العيون أناقة. كما مسكارا Lash Idôle، تبقى التركيبة الحريريّة العالية الأداء ثابتة حتى ٢٤ ساعة، وهي مقاومة للماء والتلطيخ والسيلان.مجموعة مستحضرات لانكوم - مسكارا Lash Idôle - آيلاينر Idôle Linerمجموعة مستحضرات لانكوم - مسكارا Lash Idôle - آيلاينر Idôle Linerلانكوم تطلق مسكارا Lash Idôle الجديدة المقاومة للماء وآيلاينر Idôle Linerمجموعة مستحضرات لانكوم - مسكارا Lash Idôle - آيلاينر Idôle Linerمجموعة مستحضرات لانكوم - مسكارا Lash Idôle - آيلاينر Idôle Linerمجموعة مستحضرات لانكوم - مسكارا Lash Idôle - آيلاينر Idôle Liner

العلامة التجارية
Lancôme
الوكالة
Havas