close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غوتشي تفتتح متجر غوتشي بيوتي الجديد في مول الإمارات

أعلنت غوتشي عن افتتاح متجر غوتشي بيوتي في مول الإمارات في دبي والذي يتميّز بتصميم يقوم على مفهوم جديد وفريد من نوعه. لقد صُمّم هذا المتجر الجديد الذي يراعي قواعد ورموز دار غوتشي التي تم اختيارها بعناية ودقّة من أجل إضفاء أجواء تتميّز بالهدوء والراحة وحسن الاستقبال.

يزدان هذا المكان بمجموعات من المواد والعناصر المتمازجة الأنيقة بما في ذلك الواجهات الرخامية الخارجة عن المألوف والأسطح ذات المرايا المشطوفة والتشكيلات المتميّزة باللونين الزهري والأبيض الدافئ التي تعمّ مختلف الأنحاء. كما تتزيّن ديكورات هذا المتجر بطبعات وردية اللون مرسومة يدوياً على أرضيات من خشب السنديان الأسود، والتي تتباين مع الأثاث الرومانسي الغني بالألوان مثل منضدة العطور الخلفية ومرآة زينة خزانة الملابس.

في هذا الإطار، تم تخصيص غرفة عرض ثانية خاصة بالضيوف المميّزين تنفرد بتصميمها باللون الأزرق الفاتح إذ تمت زخرفة جدرانها بقماش الساتان وبالسجاد اليدوي الفخم وهو ما يشكّل تشابكاً مثالياً بين الراحة والأناقة.

يتميّز هذا المتجر الجديد بتحفيزه العملاء لاستكشاف الجمال برطيقة معاصرة وفريدة من نوعها حيث تُعرض عطور غوتشي ومجموعة غوتشي للمكياج الجديدة التي تندرج تحت البيان الذي وضعه المدير الإبداعي اليساندرو ميتشيل. يمكن للعملاء اكتشاف أحمر الشفاه المثالي الخاص بهم من خلال مجموعة مستحضرات غوتشي بيوتي الـ4 أو الحصول على إطلالة بحسب رغبتهم بمساعدة مستشار غوتشي بيوتي في واحدة من محطات المكياج المتنوّعة.

يتم عرض مجموعة عطور دار غوتشي The Alchemist’s Garden على منضدة العطور في المتجر. كما يمكن للزوّار الغوص في استكشاف قصة العطر التي تلقي الضوء على 7 عطور eaux de parfums و4 perfumed oils و3 acque profumate وشمعة.

يشار إلى أن متجر غوتشي الجديد فتح أبوابه أمام الزوار في 29 نوفمبر 2019.

متجر غوتشي بيوتي - مول الإمارات في دبيمتجر غوتشي بيوتي - مول الإمارات في دبيمتجر غوتشي بيوتي - مول الإمارات في دبيمتجر غوتشي بيوتي - مول الإمارات في دبيمتجر غوتشي بيوتي - مول الإمارات في دبي

العلامة التجارية
Gucci
الوكالة
Havas