close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غراف تكشف عن بوتيك دبي الجديد في مول الإمارات

في 29 مارس 2021، أعلنت غراف عن توسيع تواجدها في دبي بافتتاح بوتيك جديد في مول الإمارات. يقع المتجر الجديد في الطابق الأول، وهو الأول من نوعه في دبي.

يشتهر المتجر الجديد باحتوائه أندر الأحجار الكريمة في العالم، وقد تم تصميمه ليعكس جمال الألماس في غراف. يرحّب بالعملاء للإستمتاع بتجربة تسوّق راقية أثناء استكشاف مجموعة من القطع من بيت المجوهرات غراف.

تم تصميم البوتيك بخبرة وذلك عن طريق استخدام ألوان مُرهفة، مما يخلق أجواء أنثوية جميلة مع تركيز قوي على العروس. جدران بيضاء لؤلؤية مدرجة بزجاج محفور ذهبي اللون، محاطة بطبقات عاجية شفافة. أيضاً الاهتمام المستمر بكل التفاصيل في غرفة كبار الشخصيات، مع ورق حائط مزيَن بأقمار متلألئة وأوراق ذهبية.

الزاوية الأكثر تميّزاً ومحور البوتيك هو الكاونتر الأنيق المصمّم على شكل ماسة والمخصّص لخواتم الزفاف والخطوبة.بوتيك غراف في مول الإمارات - مجموعة مجوهرات غرافبوتيك غراف في مول الإمارات - مجموعة مجوهرات غرافبوتيك غراف في مول الإمارات - مجموعة مجوهرات غرافبوتيك غراف في مول الإمارات - مجموعة مجوهرات غرافبوتيك غراف في مول الإمارات - مجموعة مجوهرات غرافبوتيك غراف في مول الإمارات - مجموعة مجوهرات غرافبوتيك غراف في مول الإمارات - مجموعة مجوهرات غرافبوتيك غراف في مول الإمارات - مجموعة مجوهرات غرافبوتيك غراف في مول الإمارات - مجموعة مجوهرات غرافبوتيك غراف في مول الإمارات - مجموعة مجوهرات غرافبوتيك غراف في مول الإمارات - مجموعة مجوهرات غرافبوتيك غراف في مول الإمارات - مجموعة مجوهرات غرافبوتيك غراف في مول الإمارات - مجموعة مجوهرات غرافبوتيك غراف في مول الإمارات - مجموعة مجوهرات غراف

العلامة التجارية
Graff
الوكالة
Havas