close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

داماس تُطلق مجموعة مجوهرات آرا

أطلقت داماس مجموعة مجوهرات آرا والتي ستكون جزءاً من قصة أحلام كل فتاة، وبداية هذه القصة عندما ولدت الطفلة المدللة آرا التي في كل فصل سحري من حياتها تكشف عن روايتها الخيالية مع مجوهرات الماسة الأولى وحجر الولادة التي ستعتز بها لسنوات.

كل فتاة صغيرة من الجميل أن يُحتفل بها بهدية تتألق بها إلى الأبد. لذلك صمّمت داماس الماسة الأولى من آرا بطريقة أنيقة لتبدأ مجموعتها الخاصة من المجوهرات. تم تزيين كل تصميم بماسة ثمينة واحدة لتعبّرعن أهمية كل قطعة. أول هدية لها من الألماس ستحمل دائماً قيمة خاصة وستزيّنها بحب غير مشروط في رحلتها عبر الحياة.

لا توجد هدية فريدة أكثر من الأحجار الكريمة والتي تمثل الشهر الذي تبدأ فيه قصة كل فتاة صغيرة. صُمّمت مجموعة حجر الولادة من آرا لترمز إلى جزء خاص من حياتها، حيث يعكس كل تصميم من الأحجار الكريمة النابضة بالحياة أشهر الميلاد الـ12 من العام. تتنوّع مجموعة الأحجار الكريمة من الياقوت الأحمر إلى الزمرد الأخضر والياقوت الأزرق، هذا الحجر الذي ستحمله دائماً سيكون كنجمة حظ لها ولكلٍ منها معناً فريداً بها كالإيمان بجلب الحماية والحظ الجيد.

تتميّز مجموعة آرا بقطع ناعمة للأطفال من الذهب عيار 18 قيراط، والتصاميم موجودة على شكل عقود، أساور، خواتم وأقراط، والعديد منها قابل للتعديل. يمكن تخصيص كل قطعة بخيار التعليقات والنقوش الإضافية للحصول على هدية فريدة ومثالية.

متوفّرة الآن في متاجر مجوهرات داماس في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

مجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرامجموعة مجوهرات داماس - مجموعة مجوهرات آرا

العلامة التجارية
Damas
الوكالة
Havas