close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كلارنس تُطلق كريم أساس وكونسيلر إيفرلاستينج

كلارنس تُطلق كريم أساس إيفرلاستينج وكونسيلر إيفرلاستينج، ثنائي قادر على مقاومة التحدّيات اليومية التي تواجهها البشرة. تدوم فعاليّته لمدة 24 ساعة ويعطي نتيجة نهائية غير لامعة، مع تغطية فائقة وفوائد كثيرة للعناية بالبشرة.

حتى تجعل هذا الثنائي فعّالاً للغاية، قامت مختبرات كلارنس بدمج بوليمر هولد مع سكريات الشوفان العضوية المعروفة بقدرتها على تعزيز التصاق الصبغات اللونية على الجلد. لن يقوم كريم الأساس بتحديد البشرة ولن يغطيها مثل القناع. فعاليّته تلطّف وتخفّف الشوائب وتمتص الدهون الزائدة، فتبدو البشرة غير لامعة وطبيعية وذلك بفضل مزيج بودرة البامبو والسيليكا الطبيعية.

أما بالنسبة لتركيبة الكونسيلر، أضافت إليها كلارنس الإيسكين من كستناء الحصان والتي تساعد على تنشيط دوران الأوعية الدقيقة. قوامه يغبّش على الفور الشوائب في منطقة محيط العين ويبهتها وبالتالي يغطي الهالات السوداء ويضيء المنطقة بأكملها.

يتمتّع كريم الأساس إيفرلاستينج وكونسيلر إيفرلاستينج بقوام سائل ناعم على البشرة وخفيف الوزن. هذه التركيبة قادرة على تأمين توازن البشرة بشكل مثالي مع السماح للجلد بالتنفس. إن هذا الثنائي مركّب من مستخلص الكينوا العضوية، بالإضافة الى مفعول الكينوا المرطّب، فهي تساعد أيضاً على تقوية حاجز البشرة الطبيعي.

ثنائي ايفرلاستينج متوفّر اقليمياً بألوان جديدة للبشرات الفاتحة والداكنة بكل درجاتها. قامت كلارنس بابتكار نظام جديد لتصنيف الألوان على أساس 5 درجات: فاتح جداً، فاتح، متوسّط، عميق وعميق جداً.

مجموعة مستحضرات كلارنس - كريم أساس إيفرلاستينج - كونسيلر إيفرلاستينجمجموعة مستحضرات كلارنس - كريم أساس إيفرلاستينج - كونسيلر إيفرلاستينجمجموعة مستحضرات كلارنس - كريم أساس إيفرلاستينج - كونسيلر إيفرلاستينجمجموعة مستحضرات كلارنس - كريم أساس إيفرلاستينج - كونسيلر إيفرلاستينجمجموعة مستحضرات كلارنس - كريم أساس إيفرلاستينج - كونسيلر إيفرلاستينجمجموعة مستحضرات كلارنس - كريم أساس إيفرلاستينج - كونسيلر إيفرلاستينجمجموعة مستحضرات كلارنس - كريم أساس إيفرلاستينج - كونسيلر إيفرلاستينج

العلامة التجارية
Clarins
الوكالة
Havas