close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كلوي تُطلق نظارة Bonnie الجديدة المستوحاة من الماضي

أطلقت كلوي نظارة Bonnie الجديدة المستوحاة من الماضي وهي تستمدّ الالهام من الروح الحرّة والطابع الأنثوي الدائم الكامن في صميم العلامة. من خلال التطلّع نحو كلّا من الماضي والحاضر، يُعبّر هذا التصميم الجديد عن الطابع العتيق مع لمسة عصرية قوية في الوقت ذاته.

تتميّز نظّارة Bonnie بشكل علامة ما لا نهاية infinity كبير الحجم حيث تم تصنيعها من الأسيتات الخفيف بسماكة مختلفة. يجتمع تصميم الواجهة الدائرية والكبيرة مع أذرع مستقيمة تمتدّ إلى نهايات الأذرع المُغلّفة بألوان متباينة. تميّز فتحة القطرة المميزة الخاصة بعلامة كلوي كل نهاية من نهايات الأذرع نظراً لكونها طريقة جمالية وعملية لربط السلسلة المُلحقة المستوحات من المجوهرات.

بعد عرضها في عرض أزياء خريف وشتاء 2019 وفي الحملة الدعائية، تتوفّر نظارة Bonnie الجديدة على شكل نظّارة شمسية بلون الهافان الفاتح، الهافان البنّي المتدرّج والهافان الأرجواني المتدرّج، كما تتوفّر أيضاً على شكل نظّارة طبّية بلون الهافان الفاتح ولون الهافان.

مجموعة نظارات كلوي - نظارة Bonnieمجموعة نظارات كلوي - نظارة Bonnieمجموعة نظارات كلوي - نظارة Bonnieمجموعة نظارات كلوي - نظارة Bonnieمجموعة نظارات كلوي - نظارة Bonnieمجموعة نظارات كلوي - نظارة Bonnieمجموعة نظارات كلوي - نظارة Bonnieمجموعة نظارات كلوي - نظارة Bonnie

العلامة التجارية
Chloé
الوكالة
Havas