close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارتييه تُطلق إصداراً محدوداً من عطر لا پانتير احتفالاً بعيده الخامس

احتفالاً بالعيد الخامس لعطر لا پانتير، تطلق كارتييه إصداراً محدوداً من عطرها في قارورتَين مشعّتَين جديدتَين لتسليط الضوء على الأوجه المختلفة لهذا العطر الزهري المفعم بالقوّة. من زهرة الغاردينيا تنبعث حيوية تكشف عنها تركيبة من المسك جزيئية ومجرّدة في نفس الوقت. يجتمع الطابعان القوي والزهري لتجسيد الپانتير التي تمثّل رمز الأنوثة لدى كارتييه.

إصدارات محدودة متوفّرة بسعة 75 مل وسعة 25 مل

صمّمت عطّارة الدار ماتيلد لوران عطر لا پانتير في عام 2014 ليصبح اليوم عطراً كلاسيكياً أقدم على إعادة إدخال رائحة الشيبر مع تناغم زهري مفعم بالقوّة.

يجسّد هذا العطر الرؤية الإبداعية المعاصرة وغير المحدودة لأسلوب كارتييه العطري: أي الهروب من الإجماع الممل وتحريك المشاعر. إنّه لقاء بين الپانتير التي تميّزت بها الدار ومكانتها الأسطورية في عالم صناعة العطور وعطّارة ترى العطر كلغة.

يوازي إبداع ماتيلد لوران مجوهرات الپانتير على المستوى العطري إذ يسعى وراء الامتياز نفسه والرغبة نفسها بتكريم الپانتير وميزاتها القوية ورشاقتها وحسّيتها.

في حين يحاول صانع المجوهرات إعادة تصوير حركة الپانتير، يعيد العطّار نسخ هالتها المخملية من أجل الحصول على الجاذبية نفسها.

ماء عطر لا پانتير عطر زهري مفعم بالقوّة، يمزج بين الغاردينيا النقية ونفحات حسّية من المسك والشيبر. أرادت عطّارة الدار ماتيلد لوران ابتكار عطر من زهرة منعشة واختارت الغاردينيا لرائحتها النقية والشفّافة والحيوية ودفعتها إلى أقصى حد.

لا پانتير - إصدار محدود - ماء عطر

بخّاخ بسعة 75 مل وسعة 25 مل

لا پانتير - ماء تواليت - بخّاخ بسعة 75 مل

لا پانتير - ماء عطر - بخّاخ بسعة 75 مل

مجموعة عطور كارتييه - عطر لا پانتير مجموعة عطور كارتييه - عطر لا پانتيرمجموعة عطور كارتييه - عطر لا پانتير

العلامة التجارية
Cartier
الوكالة
Havas