close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارتييه تطلق مجموعة Indomptables de Cartier الجديدة

ها هي الحيوانات التي لطالما اشتهرت بها كارتييه تبرز مجدّداً في مجموعة جديدة من الإبتكارات والروائع. طرحت كارتييه مجموعة Indomptables de Cartier، التي تضمّ مجوهرات جريئة وغرافيكية من الأساور، العقود والساعات.

تمرح حيوانات كارتييه في هذه المجموعة الجديدة، حيث تتقابل هذه العناصر في مختلف القطع. تنعكس أجسامها فتظهر حراشف التمساح على الحمار الوحشي الذي ينقل بدوره خطوطه المتباينة إلى البانتير وتتبادل الزرافة والنمر فروهما، في مهرجان مرح ومبدع يتحدّى قيود التأويلات التصويرية.

تظهر الآذان، الفكوك، العيون والأنوف في توتر جمالي يوازي التصميم من حيث النقاوة والدقة. صممت استوديوهات الدار مجوهرات وساعات هذه المجموعة التي تعتمد على تصميم واقعي جدّاً حيث تتخذ كل التفاصيل طابعاً ناتئاً، والتي تتألف من 10 قطع رائعة تتميّز ببصمة الدار وحبّها للطبيعة.

5 أساور من الذهب الأبيض المرصّع بالماس أو من الذهب الأصفر بالكامل. في النسخة المرصعة بالماس بالكامل، يقابل النمر الزرافة ويواجه التمساح الحمار الوحشي. في النسخة المصنوعة من الذهب الأصفر بالكامل، يقابل الحمار الوحشي البانتير أو التمساح يواجه النمر الزرافة.

من جهة أخرى، تقدّم كارتييه أيضاً عقدَين ضيّقين مع نسخة من الذهب الأصفر تعرض المواجهة بين الحمار الوحشي والبانتير حيث تبادلا الترقيط من طلاء اللّكر الأسود. هذا إلى جانب نسخة مرصّعة بالماس بالكامل تلتقي فيها الزرافة بالنمر. كذلك، تطرح الدار 3 ساعات ذات مينا مرصّع بحبيبات الماس، ومرفق بعروتين تعضهما البانتير من جهة والتمساح أو الحمار الوحشي أو النمر من جهة أخرى، بينما تترحّك رؤوس هذه الحيوانات.

عملت استوديوهات الإبداع لدى الدار طويلاً على مجوهرات مجموعة آندومتابل للابتكار والمفاجأة والمرح، مستكشفة نهج حصري جديد لاستخدام العقيق اليماني المقطوع بشكل خاص لأنف الحمار الوحشي أو البانتير والماس الذي تستكشف كارتييه كل إمكانيات استخدامه من خلال تقنيات الترصيع العديدة.

يغطّي ترصيع حبيبات الماس كل الحيوانات في نسخ المجوهرات حيث يضاعف الرصف دون مخالب بريق الأحجار. أمّا الترصيع بالماس الوهمي في سوار التمساح، فيعتمد على قطع أوجه المعدن الملمّع مثل الأحجار لتبدو الماسات والمعدن وكأنها عنصر واحد. أخيراً، يختلف ترصيع الفرو في كل حيوان، وتُعد هذه التقنية خبرة حرفية تقليدية لدى الدار يتمّ استخدامها في صناعة المجوهرات حيث يُحاط كل حجر بحبيبات صغيرة جدّاً من المعدن التي تمتد وتنحني لتتوحّل إلى خيوط تذكّر بفرو الحيوان.

كارتييه تطلق مجموعة آندومتابل دو كارتييه الجديدةكارتييه تطلق مجموعة آندومتابل دو كارتييه الجديدةكارتييه تطلق مجموعة آندومتابل دو كارتييه الجديدةكارتييه تطلق مجموعة آندومتابل دو كارتييه الجديدةكارتييه تطلق مجموعة آندومتابل دو كارتييه الجديدةكارتييه تطلق مجموعة آندومتابل دو كارتييه الجديدةكارتييه تطلق مجموعة آندومتابل دو كارتييه الجديدةكارتييه تطلق مجموعة آندومتابل دو كارتييه الجديدة

العلامة التجارية
Cartier
الوكالة
Havas