أطلقت أكوا دي بارما كريم الوجه ومنظف الوجه الجديدان ضمن مجموعة منتجات العناية بالبشرة من Barbiere حيث طبيعة الكولونيا ذات القوام الحسية اللطيفة والألوان الزاهية المنعشة تميّز هذه التركيبات الجديدة كلياً والمخصّصة لمراحل مختلفة من برنامج العناية: الحلاقة، ما بعد الحلاقة، تشذيب اللحية، العناية بالشعر، منتجات التصفيف ومنتجات العناية بالوجه مع كريم الوجه الجديد متعدّد الوظائف ومنظّف الوجه المنعش الجديد.

مع هاتين التركيبتين المحددتين الجديدتين لبشرة الرجال، تبتكر منتجات Barbiere برنامجاً يومياً بسيطاً مصمماً للاحتياجات الحقيقية للرجل العصري ولأسلوب حياته.

يجمع كريم الوجه متعدّد الوظائف والمصمّم لمكافحة التعرّض لأشعة الشاشات الرقمية والعوامل البيئية، بين خصائص الترطيب والتنعيم والتنشيط في تركيبة واحدة. يمكن دائماً الاعتماد على منظف الوجه المنعش الجديد للوقاية ضد عوامل الغلاف الجوي والتلوث.

عبوة صديقة للبيئة لكلا المنتجين، بما يتماشى مع خطة استدامة الدار، أكوا دي بارما فوتورا. العلبة الخارجية مصنوعة من ورق مقوى عالي الجودة ومعتمد من مجلس الإشراف على الغابات FSC. يمكن إزالة المضخة اللولبية لكريم الوجه متعدّد الوظائف وفصلها عن الزجاجة. يحتوي جزء من أنبوب منظف الوجه المنعش على 50% من البلاستيك المعاد تدويره (البلاستيك المعاد تدويره من نفايات بعد استهلاكها).

كريم الوجه متعدّد الوظائف

فعالية متعددة الوظائف تجمع بين الترطيب والتنعيم والتنشيط. تركيبة عالية الأداء ذات قوام خفيف يُمتص بسرعة دون أن يترك أيّ ملمس دهني. يحافظ حمض الهيالورونيك على ترطيب البشرة بمرور الوقت. تركيبة نشطة من النياسيناميد (B3) وفيتامين E تعمل على مقاومة الشوارد الحرة. تساعد خلاصة نبات الفراسيون الأبيض على حماية البشرة من الآثار الضارة للتلوث والإضاءة الزرقاء المنبعثة من الشاشات الرقمية ومصابيح LED. تتحسن البشرة يوماً بعد يوم، ويتم تجديدها وترطيبها.

عبوة بحجم 50 مل

طريقة الاستعمال: بعد تدفئة القوام بين أطراف الأصابع، توضع كمية قليلة بلطف على البشرة الجافة والنظيفة من منتصف الوجه إلى الخارج باستخدام راحة اليد. يُربّت بلطف بأطراف الأصابع على الخطوط العريضة للوجه. يُستخدم في الصباح و/أو المساء.

منظف الوجه المنعش

سهل التطبيق، لتجربة مريحة مليئة بالانتعاش الفوري والرفاهية كل يوم. عند ملامسته للماء، يتحوّل قوامه الكريمي إلى رغوة ناعمة تزيل الشوائب والتلوّث دون تجفيف البشرة. تحتوي تركيبته الرقيقة على زيت بذور القرع ود- بانثينول، مع مفعول مرطب وخلاصة وردة الخمان، بخصائص شد وتجديد، وخلاصة إكليل الجبل المنشطة. بعد الاستخدام، تبدو المسام أقل وضوحاً ويتم تنقية حبيبات البشرة وتنظيفها وانتعاشها بشكل لطيف. تبدو البشرة ناعمة وتبقى رطبة لمدة 6 ساعات.

أنبوب بحجم 100 مل

طريقة الاستعمال: توضع كمية قليلة من المنتج على بشرة الوجه المبللة ويقام بالتدليك بحركات دائرية. تضاف الماء لعمل رغوة ناعمة مع تجنّب المنطقة حول العينين. يمكن استخدامه في الصباح و/أو المساء.مجموعة منتجات أكوا دي بارما - كريم الوجه Barbiere - منظّف الوجه Barbiere - مجموعة منتجات Barbiereمجموعة منتجات أكوا دي بارما - كريم الوجه Barbiere - منظّف الوجه Barbiere - مجموعة منتجات Barbiereمجموعة منتجات أكوا دي بارما - كريم الوجه Barbiere - منظّف الوجه Barbiere - مجموعة منتجات Barbiereمجموعة منتجات أكوا دي بارما - كريم الوجه Barbiere - منظّف الوجه Barbiere - مجموعة منتجات Barbiereمجموعة منتجات أكوا دي بارما - كريم الوجه Barbiere - منظّف الوجه Barbiere - مجموعة منتجات Barbiereمجموعة منتجات أكوا دي بارما - كريم الوجه Barbiere - منظّف الوجه Barbiere - مجموعة منتجات Barbiere