close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شوبارد تكشف عن اصدار دبي المحدود من ساعة Happy Sportاحتفالاً بالذكرى الـ25 على افتتاح صالة عرض وافي

بمناسبة الذكرى السنوية 25 لولادة مجموعة ساعات Happy Sport وافتتاح صالة العرض في مركز وافي، صمّمت دار شوبارد إصداراً خاصاً جديداً.

تتميّز هذه الساعة بلونين يبرزان على علبتها بقطر 30 ملم المصنوعة من الستانلس ستيل والذهب الوردي عيار 18 قيراط، ويعلوها إطار مرصّع بالألماس لزجاج الساعة يحيط بميناءها المصنوع من صدف اللؤلؤ التاهيتي الذي تتراقص على صفحته أحجار الألماس مع الرقمين 2 و 5 الخاصين بهذا الإصدار الخاص. استوحي خط هذين الرقمين من أرقام لغة الأوردو، ويستحضران الذكرى السنوية 25 لولادة مجموعة ساعات Happy Sport، كما يستحضران أيضاً الذكرى الذكرى السنوية 25 لافتتاح أول صالة عرض لدار شوبارد في الإمارات العربية المتحدة. زوّد هذا الموديل بسوار تنتظم فيه حبات كحبّات الرز مصنوعة من الستانلس ستيل؛ ليعيد بذلك تجسيد رؤية كلاسيكية للتصميم الأصلي لأول ساعة Happy Sport على الإطلاق.


شوبارد تكشف عن اصدار دبي المحدود من ساعة Happy Sportاحتفالاً بالذكرى الـ25 على افتتاح صالة عرض وافيشوبارد تكشف عن اصدار دبي المحدود من ساعة Happy Sportاحتفالاً بالذكرى الـ25 على افتتاح صالة عرض وافيشوبارد تكشف عن اصدار دبي المحدود من ساعة Happy Sportاحتفالاً بالذكرى الـ25 على افتتاح صالة عرض وافيشوبارد تكشف عن اصدار دبي المحدود من ساعة Happy Sportاحتفالاً بالذكرى الـ25 على افتتاح صالة عرض وافيشوبارد تكشف عن اصدار دبي المحدود من ساعة Happy Sportاحتفالاً بالذكرى الـ25 على افتتاح صالة عرض وافي

العلامة التجارية
Chopard
الوكالة
Grayling