close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في مول الإمارات

أعلنت ماريا تاش عن افتتاح متجرها الجديد في مول الإمارات في ربيع 2021. يمثّل افتتاح المتجر الثاني في دبي توسّعاً هاماً للعلامة بعد نجاح متجرها الأول في دبي مول، الذي افتتحته عام 2018.

ستضمّ الوجهة الجديدة واجهة عرض كبيرة بطول 11 متراً، على مساحة 2,000 قدم مربع، مع 4 غرف بيرسينج وصالة مخصّصة للسيّدات فقط.

تعليقاً على هذا الموضوع، قالت ماريا تاش، مؤسسة العلامة: "أشعر بالفخر لوجودنا وتوسّعنا المستمر في الشرق الأوسط. يشكّل عملاؤنا في دبي مصدر إلهامٍ دائم لي بسبب شغفهم بالمجوهرات الفريدة والجريئة وتشكيلات البيرسينج المميزة. يعكس متجرنا الجديد في مول الإمارات أسلوب المتاجر المستقبلية للعلامة على مستوى عالميّ، كما سيساعدنا على تقديم خدماتنا لعدد أكبر من العملاء. ونتطلع لاستقبال عملائنا من السكان المحليين والسيّاح أيضاً".

يعكس تصميم المتجر الرؤية الإبداعية للعلامة من خلال اللمسات العصرية والتوازن بين العناصر الصلبة مثل حجر ترافرتين والزجاج الخاص مع العناصر الناعمة مثل الجلد والأقمشة لتوفير تناغم مميّز. تعمل اللمسات النهائية وغير اللامعة مع التصاميم الدقيقة للإضاءة على إبراز جمالية ولمعان تشكيلات المجوهرات.

متجر ماريا تاش في مول الإماراتمتجر ماريا تاش في مول الإماراتمتجر ماريا تاش في مول الإماراتمتجر ماريا تاش في مول الإماراتمتجر ماريا تاش في مول الإماراتمتجر ماريا تاش في مول الإماراتمتجر ماريا تاش في مول الإماراتمتجر ماريا تاش في مول الإماراتمتجر ماريا تاش في مول الإماراتمتجر ماريا تاش في مول الإماراتمتجر ماريا تاش في مول الإماراتمتجر ماريا تاش في مول الإماراتمتجر ماريا تاش في مول الإمارات

العلامة التجارية
Maria Tash
الوكالة
Frame Publicity