close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Maria Tash تفتتح متجرها الجديد في مجمّع الأڤنيوز في الكويت

أعلنت ماريا تاش، العلامة التجارية المتخصصة في قطاع المجوهرات الراقية والبيرسينج، عن افتتاح متجرها الجديد في موسم الربيع الحالي في منطقة برستيج في مجمّع الأڤنيوز مول في الكويت.

يمتد فرع ماريا تاش في الكويت، المتجر الدائم الأول للعلامة في الدولة، على مساحة 2000 قدم مربع، ويضم مساحة حصرية للسيدات. يمثّل افتتاح المتجر الثالث في منطقة الشرق الأوسط توسّعاً هاماً للعلامة بعد نجاح متجريها في دبي مول ومول الإمارات، اللذين تم إطلاقهما في عامي 2018 و2021 على التوالي. تعليقاً على هذا الموضوع، قالت ماريا تاش، مؤسسة العلامة: "أشعر بالفخر لوجودنا في منطقة الشرق الأوسط وتوسّعنا المستمر فيها، حيث اختبرنا السوق من خلال افتتاح مجموعة من المتاجر المؤقتة التي حققت نجاحاً ملحوظاً، كما حاولنا استطلاع آراء متابعينا في الكويت على وسائل التواصل الاجتماعي. ولمسنا رغبتهم بافتتاح فرع خاص لعلامة ماريا تاش في الكويت".

يعكس تصميم المتجر الرؤية الإبداعية الفريدة للعلامة من خلال اللمسات العصرية باستخدام ألوان الرمادي الفاتح على حجر الترافرتين والزجاج المصمم خصيصاً ليعكس هوية العلامة. كما تضيف تفاصيل الجلد والمعدن المزيد من الدفء لتصميم المتجر، بينما توفر اللمسات الخاصة من المواد غير اللامعة والإضاءة المختارة بعناية بيئة مثالية لتسليط الضوء على تشكيلات المجوهرات. يجسّد متجر العلامة الأخير المعايير الجديدة في التصميم والمساحة التي تخطط العلامة لاستخدامها في متاجرها القادمة في جميع أنحاء العالم.

يُذكر أن متجر علامة ماريا تاش يقع في منطقة برستيج في الطابق الأرضي من مجمّع الأڤنيوز في الكويت.

Maria Tash تفتتح متجرها الجديد في مجمّع الأڤنيوز في الكويتMaria Tash تفتتح متجرها الجديد في مجمّع الأڤنيوز في الكويتMaria Tash تفتتح متجرها الجديد في مجمّع الأڤنيوز في الكويت

العلامة التجارية
Maria Tash
الوكالة
Frame Publicity