أطلقت علامة Maria Tash مجموعة جديدة من مجوهرات العرائس التي تجمع بين تصاميم المجوهرات الفاخرة المفضلة لدى المصممة ماريا ومجموعة واسعة من اللمسات الجمالية الخاصة بالعرائس مع قطع مميزة لإطلالة فريدة. تتنوع المجموعة بين التصاميم البسيطة والعصرية والأشكال الهندسية والتفاصيل الناعمة. 

في هذا السياق وتعليقاً على هذه المجموعة، قالت المؤسِسة والمصممة ماريا تاش: "تناسب تشكيلة المجوهرات المتنوعة جميع أذواق العرائس، سواء لإبراز الإرث العائلي العريق أو للتعبير عن شخصيتهنّ المتفردة. يسعدني أن أصمم قطعاً فريدةً تناسب العروس العصرية".

تضيف هذه المجوهرات لمسة جذّابة على فستان العرس، بما فيها القطع ذات الحواف المدببة والنافرة والتصاميم ذات الأشكال الهندسية والقطع المرصّعة بالألماس العائم. كما تبرز أقراط الألماس بشكل دبابيس طويلة مدببة تتدلى من أقراط إيتيرنيتي الدائرية الكلاسيكية لتشكّل قطعاً استثنائية مذهلة يُمكن تنسيقها معاً. يُمكن لعاشقات الأناقة التألق بتشكيلة من الأقراط الصغيرة بشكل مثلثات تُوضع على حواف الأذن.

تتميز قطع المجموعة بالخطوط البسيطة وتصاميم الألماس المتقنة التي تعكس الطابع الجمالي البسيط للعلامة. كما تتيح إمكانية الجمع بين عدّة تصاميم أنيقة بأحجامٍ مختلفة، مثل تنسيق الأقراط الدائرية الكبيرة أسفل الأذن مع الأقراط الكلاسيكية الناعمة بشكل حلقات على حافة الأذن ومجموعةٍ متعددة الأحجام من الأقراط المتدلية بشكل كُمثرى. كذلك تعكس قطع الألماس المتدلية والألماس الملوّن الأناقة والفخامة العصرية.

يُمكن للنساء التألّق بإطلالة حيوية في هذا اليوم المميّز من خلال تنسيق قرطين من الألماس بشكل كمثرى أسفل الأذن مع واحد من أقراط الياقوت الوردي في المنتصف وتزيين الجزء الأعلى من الأذن بقرطٍ مميز على شكل كُمثرى.

يُذكر أن العلامة تتميّز بطابع مرِح لهذه المناسبة من خلال تزيين العروس بمجموعةٍ من الأقراط بشكل كمثرى مع تفاصيل الألماس بقَطع الماركيز وتصاميم زهر اللوتس على حافة الأذن.

علامة Maria Tash  مجوهرات عروسعلامة Maria Tash  مجوهرات عروسعلامة Maria Tash  مجوهرات عروسعلامة Maria Tash  مجوهرات عروسعلامة Maria Tash  مجوهرات عروس