close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

باي فار تُطلق مجموعة حقائب Cush Bag لموسم ربيع وصيف 2021

كشفت باي فار عن إطلاق ثاني صالة عرض افتراضية لها عبر الإنترنت لتقدّم لمحةً عن الصيحات المرتقبة لأسبوع الموضة هذا العام، مع عودة الحياة إلى طبيعتها تدريجياً وتخفيف إجراءات الإغلاق.

سيتيح هذا العرض الافتراضي أمام عشاق الموضة والعملاء المحتلمين فرصةً قيّمةً للاطلاع على تشكيلة العلامة لموسم ربيع وصيف 2021 بطريقة آمنة وهم في منازلهم.

تستوحي التشكيلة جمالها من أجواء شاطئ كوت دازور الفرنسي، حيث تقدّم ابتكارات تجمع بين جمال وسحر المناطق البعيدة عن ضجيج الحياة، مما يثري خزانة الملابس بخيارات مثالية لقضاء العطلات.

تتميّز التشكيلة بتوليفات لونية تناسب إطلالة البشرة السمراء في الصيف، مثل التدرّجات الحيوية الفاتحة وصولاً إلى البرتقالي والأخضر الفاتح.

كجزء من مجموعة ربيع وصيف 2021 الجديدة، أطلقت باي فار مجموعة حقائب Cush Bag مستوحاة من أوائل العقد الأول من القرن الـ21. إن حقيبة Cush Bag فائقة النعومة وفسيحة، مصمّمة لتكون مريحة للغاية في الحمل بحواف ناعمة وحزام كتف مبطّن مما يثبت أن الحجم الأكبر ليس دائماً الأفضل.

تأتي الحقيبة بعدّة ألوان و3 أحجام: Micro Cush, Baby Cush and Cush.

مجموعة حقائب باي فار - حقيبة Cush Bagمجموعة حقائب باي فار - حقيبة Cush Bagمجموعة حقائب باي فار - حقيبة Cush Bagمجموعة حقائب باي فار - حقيبة Cush Bagمجموعة حقائب باي فار - حقيبة Cush Bagمجموعة حقائب باي فار - حقيبة Cush Bagمجموعة حقائب باي فار - حقيبة Cush Bagمجموعة حقائب باي فار - حقيبة Cush Bagمجموعة حقائب باي فار - حقيبة Cush Bagمجموعة حقائب باي فار - حقيبة Cush Bagمجموعة حقائب باي فار - حقيبة Cush Bagمجموعة حقائب باي فار - حقيبة Cush Bagمجموعة حقائب باي فار - حقيبة Cush Bag

العلامة التجارية
By Far
الوكالة
Frame Publicity