كشفت علامة Tata Harper للعناية بالبشرة عن إطلاق تشكيلتها الجديدة Superkind من أفضل المكوّنات المصمّمة لتقوية حاجز البشرة وإعادة الحيوية للبشرة الحساسة لمقاومة كافة الظروف. حرصت العلامة على تصميم التشكيلة بتركيبة خاصّة لطيفة على البشرة وخالية من الكبريتات أو المقشرات أو أحماض بيتا هيدروكسي أو المكسّرات أو القمح أو الجلوتين أو فول الصويا أو العطور أو الزيوت الأساسية، كما أنها خالية من أكثر من 75 عنصر شائع من محرّضات تحسس وتهيّج البشرة. 

تتميّز تشكيلة Superkind بتركيبتها الفعّالة والمعزّزة بمجموعة واسعة من المكوّنات لضمان أفضل النتائج، حيث تم تصميم المنتجات الـ3 لتجديد وتقوية حاجز البشرة وإعادة توازن الميكروبات الطبيعية والغشاء الحمضي والوقاية من العوامل المحرضّة، ما يسهم في تهدئة البشرة المتهيّجة والمتعبة. 

تتضمّن التشكيلة مستحضرات Softening Cleanser وFortifying Moisturiser وRadiance Mask، والتي تم تصميم كلّ منها لتلبية احتياجات البشرة الحساسة مع تركيبات فعّالة تضمن أفضل النتائج.

كما حصلت تشكيلة Superkind على شهادة الاعتماد من منصة SkinSAFE لكونها الخيار الموثوق للبشرة الحساسة، حيث لا تقتصر خواصها على الحدّ من تحسس البشرة فحسب، إنما تم اختبارها سريرياً لإثبات تركيبتها اللطيفة على البشرة ودورها في الوقاية من الحساسية عبر الاستغناء عن المكوّنات التي يشتبه بدورها في تهيّج البشرة. خضعت كل تركيبة في تشكيلة Superkind لتجارب سريرية صارمة تتضمّن اختبار رقعة الجلد وتضمن خلو التركيبة من مسببات الحساسية الأكثر شيوعاً وتقييم نقاء المكوّنات، والكثير غيرها.

تتوافر تشكيلة Superkind من Tata Harper في الشرق الأوسط عبر الموقع الإلكتروني Ounass.com ومتجر هارفي نيكلز وبلومينغديلز في دبي.

- منظّف لنعومة البشرة: يعمل هذا المنظف الكريمي الرغوي على تهدئة البشرة وإزالة الشوائب المتراكمة بلطف، حيث يوّفر المركّب الدهني حاجزاً صحياً للبشرة، بينما تساعد العناصر المغذية على تهدئة البشرة المتعبة والحساسة. 371 درهم إماراتي 

- مرطّب لحماية البشرة: يعمل هذا المرطّب على ترطيب البشرة الجافة والمتعبة بفضل السكريات المتعدّدة التي تحافظ على مستويات الرطوبة، حيث يشكّل حاجزاً صحياً للبشرة، بينما يساعد حمض الهيالورونيك على استعادة نعومة البشرة. تساعد هذه التركيبة الغنية بمضادات الأكسدة على الوقاية من الحساسية للعناية بالبشرة المتضرّرة والمتعبة. 517 درهم إماراتي 

- ماسك لتألق البشرة: يساعد هذا الماسك اللطيف على تجديد البشرة الباهتة والجافة دون أي يتسبّب لها بالحساسية ليمنحها إطلالة صحية ومتألقة، حيث تعمل أحماض ألفا هيدروكسي المعتدلة على تقشير البشرة وإعادة توازن الميكروبات الطبيعية للحفاظ على صحة وفعالية حاجز البشرة. 278 درهم إماراتيمجموعة مستحضرات Tata Harper - تشكيلة Superkind للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات Tata Harper - تشكيلة Superkind للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات Tata Harper - تشكيلة Superkind للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات Tata Harper - تشكيلة Superkind للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات Tata Harper - تشكيلة Superkind للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات Tata Harper - تشكيلة Superkind للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات Tata Harper - تشكيلة Superkind للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات Tata Harper - تشكيلة Superkind للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات Tata Harper - تشكيلة Superkind للعناية بالبشرة