أطلقت لويفي في موسم خريف 2021 أحدث إضافاتها من حقائب اليد فلامينكو، حيث قدّم جوناثان أندرسون، المدير الإبداعي للدار، إصدارين جديدين بأبعاد مبتكرة كلياً، تميّز الأول بحجم كبير يليق بالسهرات، بينما تألق الثاني بحجم فائق الصغر لدرجةٍ يمكن حمله براحة اليد.

يبلغ عرض حقيبة فلامينكو ذات الحجم الكبير (XL) نحو نصف متر، ويظهر فيها مقدار النعومة الفائقة لجلد النابا الذي ينطوي على نفسه بمجرّد وضع الحقيبة من اليد. يتميّز هذا النموذج ببطانة من القطن الموشّح بالتقليمات الناعمة، كما تم تزيينه بمقبضين علويين كبيري الحجم بحيث يمكن ارتداؤها كحقيبة تسوّق، ويمكن إخفاؤهما أيضاً وحملها كحقيبة يد صخمة. بينما تضيف الجيوب المزوّدة بسحابات لمسةً عمليةً على المساحة الداخلية الفسيحة. كغيرها من حقائب المجموعة ذات الحجم العادي والصغير والتي تأتي بلمسات لونية جديدة هذا الموسم، تتوفر حقيبة فلامينكو فائقة الكبر بتدرّجات الأسود والأحمر الداكن والبني الصحراوي والكاكي.

من جهتها، تأتي حقيبة نانو فائقة الصغر بألوان مشرقة مثل الوردي والأصفر الهادئ والأخضر الهادئ والأبيض والقرمزي، كما تتميّز بتصميم مطابق لحقيبة فلامينكو XL، إلّا أن حجمها أصغير بكثير، حيث لا تتجاوز أبعادها 15 سم. تم تزويدها بحزام على شكل سلسلة معدنية بلون الذهب. لتسهيل حملها على الكتف. يتألق كلا الإصدارين الجديدين بحزام ربط من الأعلى ينتهي بتفاصيل من الجلد المعقود، كان جوناثان قد أضافها إلى مجموعة حقائب فلامينكو عام 2014. 

أطلقت الدار أول حقيبة فلامينكو عام 1984 تحت عنوان يعكس تصميمها الانسيابي الذي يحاكي تموّجات فساتين راقصات الفلامينكو. نجحت العلامة في تنفيذ هذا الإبداع باستعمال جلد النابا الخاص بها، حيث يتميّز بقوام مريح وملمس فائق النعومة مع حبيبات بسيطة وحضور أنيق، ويتيح هيكله مرونةً تشبه القماش إلى حدّ بعيد، مما يسهّل من عمليات طيّه ودرزه وتشكيله في خطوط منحنية.

اختبرت حقيبة فلامينكو تعديلات كثيرة على مر الزمن، من خلال الاستعانة بعشرات الأقمشة المختلفة والجاكارد والجلود الناعمة وإدخال إكسسوارات متنوّعة، بما في ذلك فواصل الخزف والمعدن المزيّنة بدبابيس نافرة في نهايات أحزمة الربط، والتي أطلقتها العلامة بالتعاون مع الفنان الياباني تاكورو كواتا عام 2020 لتحوّل هذا النموذج إلى أيقونية فنية.مجموعة حقائب لويفي - حقائب اليد فلامينكومجموعة حقائب لويفي - حقائب اليد فلامينكومجموعة حقائب لويفي - حقائب اليد فلامينكومجموعة حقائب لويفي - حقائب اليد فلامينكومجموعة حقائب لويفي - حقائب اليد فلامينكومجموعة حقائب لويفي - حقائب اليد فلامينكومجموعة حقائب لويفي - حقائب اليد فلامينكومجموعة حقائب لويفي - حقائب اليد فلامينكومجموعة حقائب لويفي - حقائب اليد فلامينكومجموعة حقائب لويفي - حقائب اليد فلامينكومجموعة حقائب لويفي - حقائب اليد فلامينكومجموعة حقائب لويفي - حقائب اليد فلامينكومجموعة حقائب لويفي - حقائب اليد فلامينكومجموعة حقائب لويفي - حقائب اليد فلامينكو