close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جان بول غوتييه تطلق العطر الجديد للنساء لا بيلا

أطلقت جان بول غوتييه العطر الجديد للنساء لا بيلا الذي يتكوّن من نفحات وسطى تعزّز الشعور بالنضارة والحيوية، حيث تتناغم روائح الكمثرى والفانيليا وحبوب التونكا مع تأثيرات نبات البيلادونا والمسك، بينما تترافق النفحات القاعدية مع البرغموت واللوز والياسمين.

الزجاجة: تم ابتكار الزجاجة على شكل منحوتة لأنثى بتدرّجات الأحمر والوردي، ضمن خطوط وحواف مستوحاة من تصميم الكورسيه الذي اشتهر به غوتييه. بينما تستقرّ الزجاجة داخل عبوة خضراء مزيّنة بحواف ذهبية لتبدو كملاذ دافئ في حديقة خيالية.

صنّاع العطر: يتفرّد الثنائي كوينتين بيش وسونيا كونستانت بمهارات إبداعية كما يظهر التناغم والانسجام بكل وضوح مع كل عطر يحمل توقيع الثنائي تحت شعار جان بول غوتييه.

يتوفّر العطر بسعر 505 درهم إماراتي للعبوة سعة 100 مل لدى كبرى المتاجر في منطقة الشرق الأوسط.مجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر لا بيلامجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر لا بيلامجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر لا بيلامجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر لا بيلامجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر لا بيلامجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر لا بيلامجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر لا بيلامجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر لا بيلامجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر لا بيلامجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر لا بيلامجموعة عطور جان بول غوتييه - عطر لا بيلا

العلامة التجارية
Jean Paul Gaultier
الوكالة
Faux Consultancy