close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هدى بيوتي تٌطلق تشكيلة ظلال العيون الجديدة نيود أوبسيشن

كشفت هدى بيوتي عن طرحها تشكيلة ظلال العيون نيود أوبسيشن المميّزة بألوان حيادية تتماهى مع مختلف أنواع البشرة وألوان العيون. تضمّ المجموعة المؤلّفة من 3 قطع تتنوّع بين التدرجات الهادئة والمتوسطة والغنية - 5 ألوان ذات تأثير مطفي و4 برّاقة ولامعة.

ظلال حيادية بألوان هادئة: يوفّر هذا الإبداع توازناً بديعاً بين الألوان الفاتحة والتموّجات الكريمية والعسلية بتوليفات دافئة وناعمة. يبرز العنصر الجمالي مع تأثير الظلال خوخية اللون وومضات سحرية من لون الخزامى والبنفسج. كما يضفي اللون البني البرّاق بعداً استثنائياً على شكل العين، ليمنحها نظرة جذّابة.

ظلال حيادية بألوان متوسّطة: تعتبر هذه القطعة الخيار المفضّل لدى هدى قطان بفضل ما تتميّز به من مزيج غني يجمع التأثيرات القوية لتدرجات اللون الكستنائي مع البني الداكن. كما تتميّز بصياغات معدنية برّاقة تعكس توشيحات ذهبية تتراوح بين الأصفر الدافئ والوردي والنحاسي والزهري، مع طيف من التدرّجات المرجانية والترابية.

ظلال حيادية بألوان غنية: مجموعة من الظلال الغنية والكريمية غير اللامعة التي تعكس توليفات بنية تجمع ما بين تدرجات الحليب والشوكولاتة الداكنة، مع تأثيرات قرمزية ووردية وترابية تنسجم مع الأساس الزهري. يكتمل البعد والبريق لهذه الظلال مع الأطياف الذهبية والبرونزية الحمراء والوردية والتأثيرات المعدنية للون البني.

طريقة الاستخدام:

  • تُمزج الظلال معاً بشكل سلس مع تطبيق التدرّجات الداكنة على الجفن والفاتحة على عظم الحاجب والزوايا الداخلية للعين.
  • تُستخدم فرشاة سمادج أو فرشاة التحديد لرسم خط من الظلال على جفن العين أو على طول خط الرموش السفلي.
  • يتم تطبيق الظلال المعدنية أو اللامعة وسط جفن العين لمنحها تأثيراً جذاباً، وذلك باستخدام التربيت بالإصبع أو الرذاذ على فرشاة الظلال.

سيتم طرح المجموعة عبر الموقع الإلكتروني: ShopHudaBeauty يوم 9 أكتوبر وستتوافر التشكيلة في متاجر التجزئة وعبر الإنترنت يوم 15 أكتوبر ShopHudaBeauty.com، سيفورا، بوتيكات، الشايع، هارفي نيكلز (المملكة العربية السعودية) ودبنهامز (المملكة العربية السعودية).

السعر: 110 درهم إماراتي

مجموعة مستحضرات هدى بيوتي - ظلال العيون نيود أوبسيشنمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - ظلال العيون نيود أوبسيشنمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - ظلال العيون نيود أوبسيشنمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - ظلال العيون نيود أوبسيشنمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - ظلال العيون نيود أوبسيشنمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - ظلال العيون نيود أوبسيشنمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - ظلال العيون نيود أوبسيشنمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - ظلال العيون نيود أوبسيشنمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - ظلال العيون نيود أوبسيشنمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - ظلال العيون نيود أوبسيشنمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - ظلال العيون نيود أوبسيشنمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - ظلال العيون نيود أوبسيشنمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - ظلال العيون نيود أوبسيشنمجموعة مستحضرات هدى بيوتي - ظلال العيون نيود أوبسيشن

العلامة التجارية
Huda Beauty
الوكالة
Faux Consultancy