close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامتا هالم وكريستينا فيدلسكايا تتعاونان لإطلاق مجموعة دريم من الحقائب محدودة الإصدار لخريف 2020

كشفت علامة هالم لحقائب اليد الفاخرة وعلامة كريستينا فيدلسكايا للأزياء الفاخرة عن تعاونهما لابتكار 4 حقائب حصرية، ضمن مجموعة دريم لموسم خريف وشتاء 2020 والتي سيتم إطلاقها في شهر سبتمبر. يأتي هذا التعاون في إطار احتفاء العلامتين بالحرَفية العالية في التصميم ودقة التفاصيل.

تتّخذ العلامتان من حي دبي للتصميم مقراً لهما. نشأت فكرة التعاون هذه من التقارب الفكري بين مؤسِّستي العلامتين، هانا رانسجو وكريستينا فيدلسكايا. تشترك السيدتان بتذوّق الفن الإبداعي، الشغف بالأشغال والمنتجات الجلدية عالية الجودة والاهتمام بتنسيق اللمسات الجمالية والتفاصيل المتقنة.

تمثّل مجموعة الحقائب محدودة الإصدار نظرة حنين معاصرة إلى المستقبل، وتستقطب مشاعر الأمل والإيمان. تعكس المجموعة شخصية المرأة القوية والمفعمة بالأنوثة في آن واحد، من خلال تصاميم غير مألوفة وعناصر فريدة في التدرّجات المحايدة من ألوان الأسود والبني البرتقالي، التي تعكس الجمال الذي يدوم للأبد. تشارك علامة كريستينا فيدلسكايا في مجموعة هالم بحقيبتين محدودتي الإصدار لهذا الموسم هما حقيبة الظهر دريم وحقيبة اليد بينو، وتضيفهما إلى مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020.

تتألّق حقيبة الظهر دريم ببساطتها وجمالها لتستكمل الإطلالة الراقية للسيدة النشيطة. تم تصميم الحقيبة من هيكل ناعم للاستخدام اليومي ولمواكبة مختلف الإطلالات، وتتميّز بمساحة مثالية تتّسع للهاتف المتحرّك ومحفظة البطاقات.

أما حقيبة اليد بينو فمستوحاة من صندوق قديم لذكريات رحلات السفاري للتعرّف على معالم المدن. كما تستوحي الحقيبة إلهامها من مفهوم الرحلات الشخصية والسفر عبر الزمن. تم تصميم هذه الحقيبة من جلد الثور الذي يميّز علامة هالم، مع لمسات نهائية غاية في الدقة.

تماشياً مع المبدأ المشترك للعلامتين في الاستدامة والذي يهدف إلى الحد من النفايات، بهدف تشجيع إعادة تصميم دورات حياة الموارد لجميع منتجات البيع بالتجزئة، ستتوفّر مجموعة الحقائب محدودة الإصدار في سبتمبر بكميّات محدودة، وذلك حصرياً في دار هالم في حي دبي للتصميم وعلى موقعها الإلكتروني: halmonline.com، وفي متاجر كريستينا فيدلسكايا في دبي مول ومول الإمارات، وعلى موقعها الإلكتروني: kristinafidelskaya.comمجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريممجموعة حقائب هالم - مجموعة أزياء كريستينا فيدلسكايا - مجموعة حقائب دريم

العلامة التجارية
HALM
الوكالة
Faux Consultancy