close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فنتي تتعاون مع منصة Farfetch لإطلاق تشكيلة Release 6-20

أعلنت Farfetch عن تعاونها مع علامة فنتي لإطلاق الإصدار الثالث من تشكيلة العلامة لموسم الصيف تحت عنوان Release 6-20. تتوافر التشكيلة الآن حصرياً عبر الموقعين الإلكترونيين Farfetch.com وFenty.com.

بموجب هذا التعاون، ستصبح Farfetch منصة التجزئة الحصرية والأولى لعلامة فنتي عبر الإنترنت، حيث ستقدم أحدث تصاميم العلامة، بما فيها تشكيلة Release 6-20 لموسم الصيف وأحذية فينتي التي تحمل توقيع المصممة أمينة معادي، بالإضافة إلى كافة قطع وأزياء تشكيلة علامة فنتي لعام 2020.

ينسجم التعاون بين منصة Farfetch وعلامة فنتي مع القيم المشتركة للعلامتين والتي تتمحور حول الاحتفاء بالمجتمع، حيث تسعى فنتي إلى تحقيق مفهوم الشمولية بكافة أشكاله، التزاماً بمبادئ مؤسِسة العلامة روبين ريانا فينتي، التي تشغل منصب الرئيسة التنفيذية والمديرة الإبداعية لها أيضاً. يبرز ذلك بشكل واضح عبر أسلوب وتصاميم العلامة، حيث تتميّز كافة القطع بلمسات متنوّعة تلبي كافة التفضيلات والأذواق. بينما تتمحور هوية Farfetch حول الشغف بالموضة والأزياء التي تدعو إلى التفرّد بشخصية استثنائية، حيث يتمثل هدفها في ترسيخ مكانتها كمنصة عالمية للأزياء الفاخرة تربط بين المصممين والعملاء، بما ينسجم مع قيم علامة فنتي.

سيجسّد الإصدار الثالث من تشكيلة Release 6-20 عملية التعاون الأولى للعلامة على منصة Farfetch.com. وتسلط إصداراتRelease 6-20 الـ3 الضوء على الإبداع المدعوم بالإلهام والأمل لدى الشباب، وعلى التغيّرات في المفاهيم الجمالية على مدى عقود؛ حيث يركز كل إصدار على مرحلة مختلفة من الشباب عبر تصاميم ومفردات متنوّعة.

يستوحي الإصدار الثالث تميّزه من أجواء الصيف مع لمسات من فترة التسعينيات تبرز ضمن التصاميم المخططة والنابضة بالألوان ونقشات الأزهار، بالإضافة إلى القصات غير المتناظرة التي تجسّد النظرة التفاؤلية للشباب. كما تقدّم علامة فينتي مجموعتها الجديدة من المجوهرات لكافة المناسبات، والتي تتضمن تصاميم الأزهار المصنوعة من الراتنج متعدد الألوان، وقلادة الكرات النحاسية المزينة بالستراس والتي تأتي بأطوال مختلفة مع لمسات من الذهب أو البلاديوم.

يتوفر الإصدار الثالث من تشكيلة FENTY Release 6-20 على موقع Farfetch.com ابتداءً من 15 يوليو.

منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20منصّة Farfetch - علامة فنتي - تشكيلة Release 6-20

العلامة التجارية
Fenty Beauty
الوكالة
Faux Consultancy