close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة Ex Nihilo تفتتح أول متجر لها في المملكة العربية السعودية

تتميز مدينة الرياض بأنها تجمع بين الطابعين الكلاسيكي والعصري، حيث تضم الأسواق الشعبية والمواقع التاريخية المدرجة على قائمة التراث العالمي لليونسكو، جنباً إلى جنب مع معالم العمارة العصرية والمشهد الفنيّ المزدهر.

ومع التغير المتسارع الذي تشهده العاصمة السعودية، حرصت علامة Ex Nihilo على إعادة صياغة تقاليد صناعة العطور الفرنسية بطريقةٍ جديدة ومبتكرة، حيث يجمع متجر العلامة في الرياض بين الطابع الفريد للمنطقة واللمساتٍ الباريسيةٍ الرائدة لتقديم مفهوم فريد. وساهم نجاح العلامة في المنطقة، إلى جانب شغف مؤسسي العلامة بالثقافة شرق الأوسطية، في تقديم تجربة عطرية متكاملة في أول متجرٍ رئيسيٍ للعلامة في المملكة العربية السعودية.

مصدر الإلهام وراء تصميم متجر Ex Nihilo في الرياض

يمثّل كل متجر من متاجر علامة Ex Nihilo وجهةً فريدةً تركّز على توفير تجربةٍ مفعمةٍ بالراحة والحصرية للعملاء. وتعكس تصاميم المتاجر معايير العلامة وملامح المتجر الأم في باريس، في 352 شارع Saint-Honoré، من توقيع المصمم الشهير Christophe Pillet واللمسات العصرية لفريق من نخبة مصممي العلامة.

وتمثّل التحدي الإبداعي الأكبر عند تصميم متجر الرياض في الجمع بين ملامح المتجر الأساسي والأجواء شرق الأوسطية العصرية من خلال المحافظة على التفاصيل الفاخرة وإضافة اللمسات المعمارية التي تميز التصاميم المحلية.

وتستخدم العلامة في تصميم المتجر الجديد مجموعة من المواد الفاخرة، مثل الرخام الأبيض والخشب والنحاس، التي تضفي طابعاً خاصاً على المكان. كما يبرز نمط المشربية الأيقوني الخاص بالعلامة بحجمٍ كبير، مما يمنحه طابعاً أكثر حداثة. وتبرز أيضاً تصاميم الزجاج المعتم والمزين بالنقشات إلى جانب اللون الأزرق الذي تشتهر به العلامة، وتنسجم بتناغمٍ تام مع تفاصيل المتجر الأنيقة والفاخرة. ويتمحور تصميم المتجر حول تقديم تجربةٍ متكاملة للعملاء من خلال استخدام المواد الفريدة وغير المألوفة.

ثلاث مناطق مخصصة لتجربةٍ عطريةٍ متكاملة

يضم المتجر الجديد "منطقة تجريب"، حيث يوجد "Vases de Senteurs"، النظام الإلكتروني للنشر الجاف الذي يحد من التشبّع العطري للروائح ويتيح استكشافها بكامل نقاوتها. كما تخصص العلامة هذه المساحة لتوفير مصدر إلهام للضيوف من خلال استعراض أعمال الفنانين المحليين والباريسيين الصاعدين، والمختارين ليكونوا صلة وصلٍ بين عالم العطور والمجتمع الفني. ويلي ذلك "المنطقة الرئيسية" في المتجر، حيث تظهر على الجهة اليسرى التشكيلة الكاملة من عطور العلامة الجاهزة للتجريب، بدءاً من Initiale وحتى Babylone. أمّا على الجهة اليمنى، عند ركن العطور الرخامي الفريد، فيمكن للزوّار الحصول على استشاراتٍ خاصة حول التجربة الأساسية في المتجر باسم Osmologue، النظام التقني الحديث الخاص بالعلامة.

ويُطلق على القسم الثالث في المتجر اسم "منطقة الصالون"، التي تتميز بتوفير أعلى مستويات الراحة وسط واحةٍ غنيةٍ بالعطور. وتتضمن المنطقة أريكةً ضخمةً يمكن للزوّار الاسترخاء عليها والاستمتاع بمشروبٍ منعش بينما يختبرون أحدث ابتكارات العطور الحصرية. وتتزين هذه المنطقة من المتجر بسجّاد فاخرٍ ومخصص بإلهام من أنماط فن الآرت ديكو الفرنسي.

تجربة Osmologue: أعلى مستويات الحرفية التقنية

توفر علامة Ex Nihilo تجربةً غامرةً لضيوفها تصطحبهم فيها إلى أصول صناعة العطور. وتساعد التقنيات الحصرية التي تستخدمها الشركة على الجمع بين أبرز الممارسات العصرية وأعلى معايير الحرفية الفرنسية للحصول على نتائج استثنائية.

ويتم تقديم تجربة Osmologue في متجر الرياض بشكلٍ أبسط من التجربة الأصلية المتوفرة في متجر العلامة الرئيسي في 352 شارع Saint Honoré، إلا أنها تتميز بنفس الفعالية والجودة. ويمكن للزوّار الاستمتاع بهذه التجربة وفق مواعيد مخصصة أو بمجرد زيارة المتجر، حيث يزودهم فريق المتجر من خبراء العطور بنصائحهم بعد فهمٍ عميق لمتطلباتهم من خلال إجراء استبيانٍ شفهي. وتتيح هذه التجربة للضيوف الاستمتاع بروائح مكوناتٍ استثنائية، مثل وردة مايو وايريس باليدا وزهر البرتقال، فضلاً عن اختبار مختلف التركيبات التي تناسب الحالات المزاجية أو المناسبات الخاصة المختلفة.

وبعد اختيار المكونات المرغوبة، يصل الضيوف إلى ختام تجربة Osmologue، المتمثل بوزن المكونات وخلطها وتركيبها خلال بضع دقائق. وبذلك يحصل العميل على عطره الخاص دون الحاجة للانتظار لأسابيع عديدة، كما يحصل على شهادة تثبت أصالة تركيبة العطر، مع الاحتفاظ بتفضيلاته ضمن قاعدة بيانات الشركة، بما يتيح لها توفير أفضل مستويات الخدمة المخصصة مع الوقت.

عطر Outcast Blue Edition Ambre

أطلقت العلامة إصداراً محدوداً وحصرياً من عطر Outcast Blue Edition Ambre، الابتكار الجريء من عطر Outasct Blue بنفحات العنبر المميزة، بمناسبة افتتاح متجرها الجديد في الرياض. ويأتي الإصدار الحصري احتفاءً بدخول العلامة الرسمي إلى سوق الرياض والسعودية بشكلٍ عام. وتجتمع في العطر الجديد نفحات الزعفران والفلفل، وتمتزج مع عبق التوابل المنعش والنفحات الوسطى من عبير خشب الأرز. وتجتمع نفحات الباتشولي ونجيل الهند وطحلب السنديان لتضفي لمسةً ناعمةً على رائحة خشب الصندل، بينما تضيف لمسات التبغ أثراً يدوم طويلاً. تطلق العلامة هذا الإصدار في مول النخيل الشهير حصرياً، وتستوحي تصميمه من المفهوم الأصلي لعطر Outcast Blue، بتصميمه المميز باللون الأزرق والرسومات الفنية. يتميّز غلاف العطر برسوماتٍ باللونين الأزرق والفضي، في دلالةٍ رمزية لمشهد الكثبان الرملية الصحراوية المذهلة.

النفحات العطرية

  • النفحات العليا: زعفران، فلفل أسود، فلفل وردي
  • النفحات الوسطى: خشب الأرز، زنبق الوادي
  • النفحات القاعدية: باتشولي، نجيل الهند، خشب الصندل، تبغ، طحلب السنديان، عنبر
  • العائلة العطرية: عبق الأخشاب والتوابل

علامة Ex Nihilo تفتتح أول متجر لها في المملكة العربية السعودية

علامة Ex Nihilo تفتتح أول متجر لها في المملكة العربية السعودية

علامة Ex Nihilo تفتتح أول متجر لها في المملكة العربية السعودية

علامة Ex Nihilo تفتتح أول متجر لها في المملكة العربية السعودية

علامة Ex Nihilo تفتتح أول متجر لها في المملكة العربية السعودية


العلامة التجارية
Ex Nihilo
الوكالة
Faux Consultancy