close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارولينا هيريرا تطرح عطرين جديدين Beauties وBeasts من مجموعة CH بإصدار محدود

كشفت دار كارولينا هيريرا عن إطلاق عطرين جديديدن ضمن تشكيلة CH بإصدار محدود يحملان اسم بيوتيز للسيّدات وبيستس للرجال. يحمل العطران الرؤية الخاصة للمديرة الإبداعية كارولينا أدريانا هيريرا، ويتميّزان بلمسة فنيّة مستوحاة من جمال الحياة البرية بما فيها من مشاهد استثنائية.

يُعدّ عطر CH Beauties الخاص بالسيّدات نسخة متجدّدة من عطر كوينز ليبتكر رائحةً حيويةً، تتجسّد فيها مشاعر الحرية تماماً مثل التحليق في أعالي السماء. يتميّز العطر بنفحات عليا تضمّ الحمضيات الخضراء، أمّا النفحات الوسطى فتكشف عن عبير الأزهار والفاكهة، في حين تتألّق النفحات القاعدية بعبق الأخشاب الشرقية، مما يضمن تجربةً فريدةً تمثّل القيم الجمالية البسيطة لهذه الحديقة الحالمة.

من جهته، يواصل عطر CH Beasts قصة نجاح العلامة في ابتكار عطور الرجال ليصحب عشاقها في رحلة حسية مستوحاة من الأجواء البرية. يتكوّن هذا العطر في نفحاته العليا من رائحة التوابل ثم يكشف عن عبق الأعشاب والراتنج العطري والخشب الشرقي في نفحاته القاعدية.

أمّا تصميم العبوة الخارجية لكلّ من العطرين فيعكس شخصية مقتنيها، ليعكس بذلك نفس الرؤية الفنية التي اتبعتها العلامة في مجموعتي كوينز وكينجز، حيث يستقر عطر بيوتيز داخل زجاجة تتحوّل فيها اللمسة المخملية إلى اللون الأصفر، وتتزيّن بلصاقة كلاسيكية بشكل فراشات ملوّنة، بينما يتدلى شعار كارولينا هيريرا من أعلى الزجاجة ليمنح التصميم لمسةً عصرية. من ناحية أخرى، تتزيّن عبوة بيستس بتدرّجات غنيّة بالأخضر المخملي، وتظهر على واجهتها لصاقة بشكل نمر توحي بشخصية العطر القوية. تتزيّن العبوتان بدبابيس أنيقة تمثّل أحد رموز التشكيلة.

يمنح العطران الجديدان عشّاق الدار فرصة استكشاف عالم من العجائب، يتجسّد فيه الشعور بالشغف، المحبة، المغامرة، اللون والسحر، حيث يعكس أحدهما جوهر الجمال الأنثوي المرهف، أمّا الآخر فيمثّل القوة الرجولية.

مجموعة عطور كارولينا هيريرا - مجموعة عطور CH - عطر بيوتيز للسيّدات - عطر بيستس للرجالمجموعة عطور كارولينا هيريرا - مجموعة عطور CH - عطر بيوتيز للسيّدات - عطر بيستس للرجالمجموعة عطور كارولينا هيريرا - مجموعة عطور CH - عطر بيوتيز للسيّدات - عطر بيستس للرجالمجموعة عطور كارولينا هيريرا - مجموعة عطور CH - عطر بيوتيز للسيّدات - عطر بيستس للرجالمجموعة عطور كارولينا هيريرا - مجموعة عطور CH - عطر بيوتيز للسيّدات - عطر بيستس للرجال

العلامة التجارية
Carolina Herrera
الوكالة
Faux Consultancy