أعلن مطار حمد الدولي عن تعاونه مع "فاشن ترست أرابيا" لتصميم زي رسمي جديد لموظفي خدمة المسافرين . سوف يتم إطلاق حملة تدعو المصممين للمشاركة عبر شبكة الإنترنت 11 في مايو 2022 و تقديم تصميم جديد للزي الرسمي لموظفي مطار حمد الدولي . يتطلع المطار أن يعكس التصميم الجديد للزي الرسمي روح المطار العصرية والمبتكرة والتزامه بتقديم تجربة سفر استثنائية لمسافريه.

 سوف يحصل المصمم الفائز على فرصة فريدة لبناء إرث مشترك مع مطار حمد الدولي وعرض التصميم أمام ملايين المسافرين . قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: "يسعدنا أن نتعاون مع فاشن ترست أرابيا في هذه المبادرة الفريدة، فمن خلال هذا التعاون سيتم إطلاق زي رسمي جديد لموظفينا وفي الوقت نفسه منح مصممي الأزياء الفرصة لعرض تصاميمهم أمام ملايين الزوار الذين يستخدمون مطار حمد الدولي". 

قالت تانيا فارس، الشريك المؤسس والرئيس المشارك لفاشن ترست أرابيا: "يشرفنا في فاشن ترست أرابيا أن نتعاون مع مطار حمد الدولي في هذا المشروع المذهل الذي سوف يسلط الضوء على المواهب الواعدة من قطر عبر تصميم الزي الرسمي الجديد لموظفي المطار.

 ستعزز خطة توسعة مطار حمد الدولي من الخدمات المتعددة التي يقدمها المطار الأفضل في العالم و الحائز على تصنيف الخمس نجوم عبر تجارب التسوق و الضيافة والمرافق المتميزة ضمن مبنى واحد شامل.يتضمن مشروع التوسعة حديقة استوائية داخلية تبلغ مساحتها 10 الاف متر مربع في المنطقة المركزية ، بالإضافة إلى مسطح مائي مساحته 268 متر مربع وهما يمثلان معاً محور مشروع التوسعة.