أطلقت ماك كوزمتيكس مجموعة مكياج Black Cherry المتطوّرة ومحدودة الإصدار بالتعاون مع نادين نسيب نجيم، كالوجه الجديد والنجمة المتألقة للحملة التي تنطلق في الشرق الأوسط في شهر مارس.

لحظة وجيزة من شجرة الساكورا ستتحوّل إلى موسم كامل من الإطلالات الجديدة في مجموعة لونية كاملة للعيون والشفاه والبشرة. الطيف الأرجواني الجميل في منتصف الليل المستوحى من شجرة الساكورا ولمسات البلاش في أوقات النهار، مصممة للارتقاء بإطلالتك في أي اتجاه تنقلها نسمات الريح من النهار حتى الليل ومن الربيع إلى الصيف. 

يأتي كل منتج مغلّف وجاهز لتقديمه كهدية بعبوات محدودة الإصدار من وحي ضوء القمر.

تم التقاط صور نادين نسيب نجيم ومجموعة Black Cherry من قبل صانعة الصور الفنية في عالم الموضة والجمال ديزريه ماتسون المعروفة بأسلوبها الاستثنائي المتفرّد ومنهجها المبتكر في التصوير.

المنتجات

- Matte Lipstick / Black Cherry: حمرة غير لامعة بتركيبة غنية ولون مركّز ولمسة نهائية كريمية غير لامعة بـ3 ألوان مستوحاة من شجرة الساكورا.

مرجاني وردي: Dramarama

وردي مشرق مائل للبرتقالي: Bloombox

أحمر مشرق مائل للأصفر: Moody Bloom

- Glow Play Lip Balm / Black Cherry: بلسم شفاه مغذي يجمع اللون والعناية ويأتي بـ4 ألوان مرحة مستوحاة من شجرة الساكورا وكل واحد مشبّع بمكوّنات مفيدة ومناسبة للشفاه.

وردي حليبي: Pinking Of You

وردي مرجاني: Floral Coral

وردي مشرق: Blossoms Or Bust

أحمر وردي: Fleur Welcome

- Extra Dimension Blush / Black Cherry: بلاش بـ4 ألوان مستوحاة من شجرة الساكورا تضفي إطلالة نضرة مشرقة ولمسة نهائية ناعمة تماماً كالبشرة.

وردي فاتح: Dilly-Dolly

دراقي مرجاني: Look, Don’t Touch

درّاقي دافئ فاتح: Room To Bloom

وردي خوخي: Under My Plum

- Fix+ Cherry Blossom: سبراي تثبيت مرطّب محدود الإصدار متعدّد الوظائف وخالي من الكحول بعبير زهر الكرز يرطّب البشرة ويعدها ويمنحها الانتعاش.

- Prep + Prime Lip / Black Cherry: قاعدة إعداد للحمرة محدودة الإصدار وبلا لون تضفي ترطيباً خفيفاً للشفاه مع نعومة ونقاء.

- 36 Dreamgirl Lash / Black Cherry: زوج من الرموش التي توحي بالربيع تضفي طول وامتلاء ولها زاوية طبيعية لإضفاء تأثير على الزوايا الخارجية.

- Brushstroke 24-Hour Liner / Black Cherry: قلم آيلاينر محدود الاصدار سائل برأس دقيق يضفي تأثيراً قوياً ويدوم طوال اليوم لمدة 24 ساعة.

كولكشن بلاك تشيري محدودة الإصدار ستنطلق في 10 مارس في جميع محلات ماك في الشرق الأوسط وأونلاين على maccosmetics.ae ،maccosmetics-sa.com ،Ounass.

مجموعة ماكياج ماك كوزمتيكس - مجموعة ماكياج Black Cherry - نادين نسيب نجيممجموعة ماكياج ماك كوزمتيكس - مجموعة ماكياج Black Cherry - نادين نسيب نجيم

مجموعة ماكياج ماك كوزمتيكس - مجموعة ماكياج Black Cherry - نادين نسيب نجيممجموعة ماكياج ماك كوزمتيكس - مجموعة ماكياج Black Cherry - نادين نسيب نجيم