close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

متجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقة

إنّه متجرٌ في قلب العاصمة بيروت، يحتفل بالحبّ ولذّة العيش بأناقة تامّة. وسط جوٍّ من إضرام نار الحب من جديد، احتفلت اسبوزا بريفا بعيد الفالنتاين، بالتعاون مع ماركة المجوهرات لورانس وجيرارد تفنكجيان، في متجرها في وسط المدينة- بيروت الذي جُمِّل بزينة العيد.

عُقد حدث الاحتفال بالحب هذا يوم 12 فبراير، بحضور مشاهير وكبار الشخصيات، فضلاً عن مالكي مجموعة اسبوزا، واجتمع الضيوف حول مائدة عشاء فاخرة من إعداد كات أند ماوس كيترينج. وضع مروان حمزه لمسته الخاصة على المتجر، فساد جوّاً دافئاً يلائم عيد الفالنتاين، وزيّن المكان بأقفاص، قلوب وعلامات حب من غاز النيون، في حين ترأّس الحدث أخصّائي الأزياء اللبناني الشهير سيدريك حداد.

أسعد سيدريك الضيوف بطلاّت مختارة بعناية من مجموعات اسبوزا بريفا للسهرة. كما برزت عارضات الأزياء بأقمشة فاخرة ومجوهرات ماسية راقية من لورانس وجيرارد تفنكجيان لإكمال طلّات الحب التي تألّفت من إبداعات أزياء الزفاف من اسبوزا كوتور، فيكتور أند رولف، ماركيزا ومونيك لولييه، فضلاً عن فساتين السهرة من إيزابيل سانشيز ويولان كريس.

وسط هذا الجو المسائي المثير، حظي الضيوف بفرصة مشاهدة التناغم الحسّي بين الأقمشة، القصات، الألوان، الحرفيّة اليدوية والابتكار، كما أظهره سيدريك حداد، فكانت الليلة عبارة عن مزيج من الموضة، الفن والحب، لإبراز التناسق بين المواهب من لبنان وخارجه.

اهتمّ منير بتصفيف شعر العارضات، وبرز جمالهنّ خبير التجميل فادي قطايا، في حين التقطت عدسة بارازار برودكشين أجمل اللحظات والصور خلال الحدث.



متجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقةمتجر اسبوزا بريفيه يحتفل بعيد الفالنتاين بأناقة

العلامة التجارية
Esposa Privé
الوكالة
Esposa Group