close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلاق Elie Saab Maison، المجموعة الأولى من تصاميم المنزل وأكسسواراته من توقيع إيلي صعب

تتوسّع دار إيلي صعب، الرائدة في مجال الخياطة الراقية والجاهزة والأكسسوارات والعطور، الى عالم الديكور، لتطلق مجموعتها الأولى من تصاميم أثاث المنزل وأكسسواراته.

عن هذه الخطوة التي كان قد أعلن عنها إيلي صعب خلال تعاونه مع شركة إعمار في مشروع Grand Bleu Tower في Emaar Beach Front، يقول المصمّم:" لقد كانت استراتيجيتنا قائمة خلال السنوات الماضية، على التوسّع لتقديم منتجات متنوّعة تحمل بصمة الدار، وكان آخرها مشاريع عقارية وهندسية ومجموعات منزلية. المجموعة الأولى من الأثاث والأكسسوارات تعكس تاريخ دار إيلي صعب الطويل في مجال الأناقة والرفاه، وتجمع بين الإتجاهات المعاصرة وتلك الكلاسيكية الخالدة. سنعمل لاحقاً على إصدار قطع فنّية عصرية محدودة الكمّية، تحاكي أذواق هواة جمع التحف".

صُنّعت مجموعة Elie Saab Maison في إيطاليا، وتمّ إنتاجها وتوزيعها من قبل شركة Corporate Brand Maison وهي شركة سويسرية متخصّصة في تطوير مشاريع لدور الأزياء الراقية والسيارات الفاخرة في قطاع الأثاث والضيافة.

الأناقة المُبهِرة هي عنوان هذه المجموعة المميّزة بتصاميمها العصرية وتفاصيلها المتقنة. الألوان الكريمية الناعمة وظلال الباستيل الرمادية الخفيفة تطغو على القطع، وتتقاطع مع لمعان المعادن والبرونز والأحجار النبيلة. يبرز استخدام المواد العالية الجودة من أخشاب ومعادن ورخام، وصولاً الى الأقمشة الفاخرة الفرنسية والإيطالية المصنّعة خصيصاً للدار.

تُقسم المجموعة الى نهار وليل تاركة لمسة خاصّة في كل زاوية، وتتضمّن إلهامات شرق أوسطية وإيحاءات من الآرت ديكو. مجموعة Day غنية جداً ومنوّعة، وتشمل أرائك، مقاعد، كراسي، طاولات طعام وأخرى جانبية وخزائن للعرض. أما مجموعة Night فتشمل الأَسرّة والطاولات الصغيرة المحيطة بها، الخزائن والمرايا، واكسسوارات أخرى تضيف مزيداً من الحياة واللون.

تتوافر مجموعة Elie Saab Maison في صالة عرض خاصة في شارع الموضة عند تقاطع Via S.Andrea وVia della Spiga في ميلانو كما في بوتيكات حصرية ستُفتتح في بيروت، دبي، قطر وباريس وغيرها من عواصم الموضة.

دار إيلي صعب - مجموعة Elie Saab Maisonدار إيلي صعب - مجموعة Elie Saab Maisonدار إيلي صعب - مجموعة Elie Saab Maisonدار إيلي صعب - مجموعة Elie Saab Maisonدار إيلي صعب - مجموعة Elie Saab Maisonدار إيلي صعب - مجموعة Elie Saab Maisonدار إيلي صعب - مجموعة Elie Saab Maisonدار إيلي صعب - مجموعة Elie Saab Maisonدار إيلي صعب - مجموعة Elie Saab Maison

العلامة التجارية
Elie Saab
الوكالة
Elie Saab