close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عرض Elie Saab للأزياء الراقية في قصر الصنوبر بحضور السفير Bruno Foucher

عرض المصمم العالمي إيلي صعب مجموعته للأزياء الراقية خلال الحفل الثقافي والإبداعي La Création ou La Culture de l’Excellence الذي أُقيم في قصر الصنوبر بحضور السفير الفرنسي في لبنان Bruno Foucher. يُذكر أن العرض رافقته موسيقى الفنان ميشال فاضل.

يأتي الحفل لتعزيز الروابط الثقافية والمبادرات الإبداعية بين لبنان وفرنسا، خاصةً وأن المصمم إيلي صعب يعتبر أول مصمم في الشرق الأوسط حظي باعتراف عالمي، حيث عمل بين بيروت وباريس، بالإضافة إلى كل من عواصم الموضة لندن ونيويورك.

كان من بين الحضور في الصفّ الأول شخصيات من أهل السياسة، الاقتصاد والمجتمع في لبنان، وتخلّل الحفل عشاء لشيف فندق جورج الخامس Four Seasons Paris الشهير سيموني زانوني، بالإضافة إلى ذلك جرى مزاد عاد ريعه للـUNICEF منظمة الأمم المتحدة للطفولة.

عرض Elie Saab  للأزياء الراقية  في قصر الصنوبر بحضور السفير Bruno Foucherعرض Elie Saab  للأزياء الراقية  في قصر الصنوبر بحضور السفير Bruno Foucherعرض Elie Saab  للأزياء الراقية  في قصر الصنوبر بحضور السفير Bruno Foucherعرض Elie Saab  للأزياء الراقية  في قصر الصنوبر بحضور السفير Bruno Foucherعرض Elie Saab  للأزياء الراقية  في قصر الصنوبر بحضور السفير Bruno Foucherعرض Elie Saab  للأزياء الراقية  في قصر الصنوبر بحضور السفير Bruno Foucher


العلامة التجارية
Elie Saab
الوكالة
Elie Saab