close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دولتشي أند غابانا تدعم جامعة هيومانيتاس في أبحاثها العلمية للقضاء على فيروس كورونا

أعلنت دولتشي أند غابانا عن دعمها لجامعة هيومانيتاس في إجراء أبحاث علمية تهدف إلى المساهمة في القضاء على جائحة كورونا العالمية.

في هذا الإطار، أطلقت دار دولتشي أند غابانا حملة جديدة بعنوان Amore for Scientific Research تحتفي بإيطاليا كعاصمة للحياة والجمال، وتشارك فيها الممثلة صوفيا فيرجارا التي ستستعرض حقيبة ديفوشن. سيجري التبرّع بقسم من عائدات مبيعات الحقيبة التي ستتم عبر الإنترنت لصالح جامعة هيومانيتاس دعماً لمبادراتها العالمية الهامة في مجال الصحة.

صوفيا فيرجارا وجه الحملة الترويجية لحقائب ديفوشن من دولتشي أند غابان لموسم ربيع صيف 2020

تتميز حملة دولتشي أند غابانا الترويجية لموسم ربيع صيف 2020 بطابع حيوي ولمسات من الجمال والرقي، مع استحضار روعة الشواطئ الإيطالية. يتماهى فيها رونق الطبيعة مع جمال صوفيا فيرجارا التي تتألّق في ثوب كلاسيكي من دولتشي أند غابانا وهي تحمل حقيبة ديفوشن.

حملت صور الحملة توقيع المصوّر الفوتوغرافي برانيسلاف سيمونسيك الذي ركّز على حقيبة ديفوشن خلال جلسة التصوير التي أجراها في مدينة بورتوفينو، ليبدع صوراً تبرز جمال التشكيلات الصخرية في مقاطقة ليغوريا، وتستحضر إلى الأذهان ذكريات يوم صيفي مشمس في إيطاليا الجميلة.

على ضفاف البحر المتوسّط، تجلس صوفيا فيرجارا محاطةً بالزهور المحلية اليانعة لترسم لوحة حية تعكس الحيوية التي تشتهر بها إيطاليا. يكتمل جمال هذا المشهد مع حقيبة ديفوشن.

دولتشي وغابانا - حملة Amore for Scientific Research - صوفيا فيرجارا - حقيبة ديفوشندولتشي وغابانا - حملة Amore for Scientific Research - صوفيا فيرجارا - حقيبة ديفوشندولتشي وغابانا - حملة Amore for Scientific Research - صوفيا فيرجارا - حقيبة ديفوشندولتشي وغابانا - حملة Amore for Scientific Research - صوفيا فيرجارا - حقيبة ديفوشندولتشي وغابانا - حملة Amore for Scientific Research - صوفيا فيرجارا - حقيبة ديفوشندولتشي وغابانا - حملة Amore for Scientific Research - صوفيا فيرجارا - حقيبة ديفوشندولتشي وغابانا - حملة Amore for Scientific Research - صوفيا فيرجارا - حقيبة ديفوشندولتشي وغابانا - حملة Amore for Scientific Research - صوفيا فيرجارا - حقيبة ديفوشندولتشي وغابانا - حملة Amore for Scientific Research - صوفيا فيرجارا - حقيبة ديفوشندولتشي وغابانا - حملة Amore for Scientific Research - صوفيا فيرجارا - حقيبة ديفوشندولتشي وغابانا - حملة Amore for Scientific Research - صوفيا فيرجارا - حقيبة ديفوشندولتشي وغابانا - حملة Amore for Scientific Research - صوفيا فيرجارا - حقيبة ديفوشن

العلامة التجارية
Dolce & Gabbana
الوكالة
Dolce & Gabbana