close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دولتشي آند غابانا تطلق مجموعة من الشموع المعطّرة

أطلقت دولتشي آند غابانا 6 شموع خاصّة لكل منها اسم ورائحة مختلفة: Il nostro Giardino وNeroli وGentiluomo وPino Mediterraneo وIncenso e Alloro.

الشموع موضوعة داخل مزهريات ثمينة من خزف Caltagirone المصنوعة والمرسومة يدوياً من قبل الحرفيين المحليين ومزيّنة برسومات وديكورات تسرد كل منها حكاية: من أيدي فنانين حقيقيين، تولد إبداعات ذات جمال نادر وقطع فنية ذات أشكال تقليدية لرؤساء مورس، البومة ومزهريات من الفاكهة. تم تزيين وجوه النساء والرجال من السيراميك بالتيجان والليمون والأجاص.

تتميّز المزهرية التي تعلوها الفاكهة والأخرى على شكل البومة بانفجارات من الألوان مع اللون الأزرق الكلاسيكي للمغول، أصفر الليمون واللون الأخضر لأوراق الشجر.

تحتوي كل شمعة على قصة رائعة تتحدّث عن إيطاليا وعن الحب والعاطفة للجمال والتقاليد الحرفية القديمة حيث يتجسّد عالم دومينيكو دولتشي وستيفانو جابانا عبر قطع فنية وروائح فريدة من نوعها.



دولتشي آند غابانا تطلق مجموعة من الشموع  المعطّرةدولتشي آند غابانا تطلق مجموعة من الشموع  المعطّرةدولتشي آند غابانا تطلق مجموعة من الشموع  المعطّرةدولتشي آند غابانا تطلق مجموعة من الشموع  المعطّرةدولتشي آند غابانا تطلق مجموعة من الشموع  المعطّرةدولتشي آند غابانا تطلق مجموعة من الشموع  المعطّرةدولتشي آند غابانا تطلق مجموعة من الشموع  المعطّرةدولتشي آند غابانا تطلق مجموعة من الشموع  المعطّرةدولتشي آند غابانا تطلق مجموعة من الشموع  المعطّرةدولتشي آند غابانا تطلق مجموعة من الشموع  المعطّرة

العلامة التجارية
Dolce & Gabbana
الوكالة
Dolce & Gabbana