close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الحفلات التي شهدها سباق السعودية فورمولا إي 2019 في مهرجان الدرعية الموسيقي

أشعل الفريق العالمي Imagine Dragons، المنتج الموسيقي Alan Walker وفريق الموسيقى الالكترونية Clean Bandit، حماس الآلاف من عشاق الموسيقى على مسرح موسم الدرعية في اليوم الأول لسباق السعودية للفورمولا إي.

بعد الحماس الكبير الذي شهدته حلبة الدرعية اليوم خلال السباق، كان موعد جمهور الموسيقى مع الليلة الافتتاحية لمهرجان الدرعية الموسيقي الذي يضم سلسلة من الحفلات الموسيقية لكبار الفنانين العالميين والتي تقام إلى جانب الفعاليات الرياضية الضخمة التي تقام على مدار الأسابيع الأربعة لموسم الدرعية.

كان فريق كلين بانديت البريطاني أول الصاعدين على المسرح في قلب موقع الدرعية التاريخي المدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي. يمتلك الفريق عدداً من الأغاني المعروفة لجمهور الموسيقى بفضل تعاونهم مع فنانين عالميين مثل Demi Lovato وJess Glynne وAnne-Marie وSean Paul وZara Larsson وJulia Michaels وLuis Fonsi وEllie Goulding، واستمتع الجمهور بسماع بعض من أهم أغانيهم مثل Solo وNo place I’d rather be.

في هذا السياق، وجّهت المغنية Kirsten Joy حديثها لجمهور الرياض قائلةً: "كم أنتم رائعون! لم نتفاعل مع جمهور مثلكم من قبل. نحن سعداء للغاية أن نكون بصحبتكم الليلة". ثم قدّم المنتج الموسيقي الشهير آلان ووكر الذي يصل عدد متابعيه على شبكات التواصل الاجتماعي إلى أكثر من 40 مليون، أعماله Faded التي تفاعل معها الجمهور بشكل غير مسبوق وغناها معه.

بعد ذلك كان الجمهور على موعد مع الفقرة الرئيسية للحفل والتي قدمها فريق "إيماجيندراغونز" العالمي الذي تصل مبيعات ألبوماته إلى عشرات الملايين ومليارات المرات من الاستماع والتحميل الالكتروني. وفي ظل أجواء غير عادية من الحماس والمتعة، قام الفريق بتأدية بعض من أشهر أغانيه حيث افتتح فقرته بأغنية Believer قبل أن يقدم بعض من أشهر أغانيه مثل Thunder وWhatever it takes، ليمنح الجمهور نهايةً مثاليةً لليلة موسيقية رائعة.

استمرت المتعة في اليوم الثاني لسباق السعودية للفورمولا إي – الدرعية 2019 من خلال مهرجان الدرعية الموسيقي الذي يقدّم للجمهور Maluma، أحد أكثر الفنانين اللاتينيين شعبيةً في الوقت الحالي. يعتبر المغني ومؤلف الأغاني الكولومبي من أبرز الأسماء على الساحة الفنية بفضل تعاونه مع عدد من أبرز الفنانين العالميين مثل شاكيرا ومادونا وريكي مارتن. كما يشهد الحفل فقرة غنائية خاصة للفنان اللبناني الكندي مساري.

تمنح تذاكر اليوم الثاني لسباق فورمولا إي حامليها حق حضور الحفلات المقامة بعد السباق، ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع الالكتروني الخاص بموسم الدرعية.

موسم الدرعية المملكة العربية السعوديةموسم الدرعية المملكة العربية السعوديةموسم الدرعية المملكة العربية السعوديةموسم الدرعية المملكة العربية السعوديةموسم الدرعية المملكة العربية السعودية

العلامة التجارية
Diriyah Season
الوكالة
Diriyah Season