close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تُطلق مجموعة مجوهرات Rose Céleste

تتجسّد مجموعة المجوهرات روز دي فان Rose des vents، التي تحمل توقيع فيكتوار دو كاستيلان، عبر لمسة شاعريّة ضمن تشكيلة من الابتكارات التي تحمل اسم روز سيليست Rose Céleste والتي تعكس شغف كريستيان ديور بالتبصير والتنجيم.

في الجهة الأمامية، تكشف هذه القطع عن قمر من عرق اللؤلؤ مع نجوم من الذهب الأبيض في سماء من العقيق اليمانيّ. أمّا في الجهة الخلفية، فتشعّ الشمس المهيبة بـ9 شعاعات من الذهب الأصفر. اليوم، تُستكمل مجموعة روز سيليست مع 3 قطع ثمينة، أقراط أذن وخاتم وسوار، في إعادة إحياء لهذه التعاويذ الجالبة للحظ الرمزيّة. يمكن اكتشاف هذه القطع بالصور، حيث تستعرضها كارا ديليفين، الوجه الإعلامي الجديد.

مجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات Rose Célesteمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات Rose Célesteمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات Rose Célesteمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات Rose Célesteمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات Rose Célesteمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات Rose Célesteمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات Rose Célesteمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات Rose Célesteمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات Rose Céleste

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior