close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تُطلق مجموعة حقائب كروز للعام 2020 بأسلوب الـCamouflage

أطلقت ديور مجموعة حقائب كروز Cruise للعام 2020 بأسلوب الـCamouflage حيث يُعتبر نمط التمويه من العناصر الرئيسية للمجموعة من تصميم ماريا غراتسيا كيوري. اكتست حقائب الدار الأيقونية، بما في ذلك ميني ديور بوك توت Mini Dior Book Tote، سادل Saddle وديور كامب DiorCamp، بنسيج الفيل كوبيه بحبك الجاكار ونمط التمويه، هذه البصمة المتميّزة التي تجسّد المهارة الحرفيّة لدى ديور، وبألوان الأزرق الداكن أو الكاكي.

بما يعكس أسلوب الحياة العصريّ للمرأة دائمة التنقّل وكثيرة الانشغالات، تحوّل هذا النمط بين يدَي المديرة الفنية وانتقل من وظيفته الأصلية ليصبح أحد العناصر والرموز الجديدة البارزة في عالم الأزياء. يزيّن هذا الرمز القويّ أيضاً الأكسسوارات الأخرى، من جزمة نوماد دي Nomad-D إلى القبعات ذات وجهين من تصميم ستيفن جونز.

مجموعة حقائب ديور - حقيبة كروزمجموعة حقائب ديور - حقيبة كروزمجموعة حقائب ديور - حقيبة كروزمجموعة حقائب ديور - حقيبة كروزمجموعة حقائب ديور - حقيبة كروزمجموعة حقائب ديور - حقيبة كروزمجموعة حقائب ديور - حقيبة كروزمجموعة حقائب ديور - حقيبة كروزمجموعة حقائب ديور - حقيبة كروزمجموعة حقائب ديور - حقيبة كروزمجموعة حقائب ديور - حقيبة كروزمجموعة حقائب ديور - حقيبة كروز

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior