close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تُطلق إصدار جديد من أحمر الشفاه Rouge Dior

أطلقت ديور إصدار جديد من أحمر الشفاه Rouge Dior الذي أبصر النور من شغف كريستيان ديور، من رغبته في تصميم الملابس للنساء ورسم البسمة على وجوهنّ. تمّ ابتكار أحمر الشفاه سنة 1953 بأسلوب ديور المتميّز وخبرته، وشكّل لمسة لونية متّقدة ورمزاً للأزياء والموضة. على مرّ السنين، تمت إعادة ابتكار أحمر الشفاه هذا بأكثر من ألف لون ورسم ابتسامات غير محدودة على شفاه النساء في جميع أنحاء العالم.

يكشف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، عن جانب جديد لأحمر الشفاه الأيقونيّ يتميّز بأسلوب التصاميم الراقية أكثر من أيّ وقت مضى. عبوة جديدة قابلة لإعادة التعبئة مع تصميم عصريّ جريء. تركيبة متميّزة تعزّز اللون غنيّة بمكوّنات الأزهار للعناية بالبشرة. مجموعة متوازنة من الألوان واللمسات النهائية لتلائم كلّ الأساليب وتناسب كلّ ألوان البشرة.

كريستيان ديور، الذي كان يحلم بأن يكون مهندساً معمارياً، تصوّر أول أحمر شفاه Rouge كقطعة فنية، مسلة من الذهب والزجاج تكريماً لساحة الكونكورد في باريس. من أجل مواكبة الأوقات المتغيّرة، تمت إعادة ابتكار أحمر الشفاه باستمرار، متجاوزاً الأعراف والتقاليد، مزيّناً باللون الذهبي والبيج ثم الأزرق السماوي، قبل أن يتمّ في العام 2005 اعتماد مظهر جديد أكثر أناقة في علبة باللون الأزرق الداكن، مزيّنة بنمط كاناج المضرّب الأيقوني من ديور.

بعد أن أصبح يتميّز بطابع عصريّ أكثر وأيقونيّ أكثر من أيّ وقت مضى، يحافظ Rouge Dior الجديد على هذه الأسطورة تنبض بالحياة. يزدان بحلقة جديدة تتميّز بأحرف ديور، ويعيد إلى الأذهان الخصر الضيّق للتصاميم التي تتمّ إعادة ابتكارها في كلّ موسم. هذه العلبة الجديدة، المزيّنة بكسوة فضية وبأحرف CD الأولى الخاصة بمبتكرها، تجمع ما بين التصميم الأنيق ورقيّ أكسسوارات التصاميم الراقية الخالدة.

يعتمد Rouge Dior النهج المستدام لدار ديور وأصبح قابلاً لإعادة التعبئة مرة أخرى، على خطى الرؤية الأولية لكريستيان ديور، الذي ابتكر أحمر شفاهه الأول ليكون قابلاً لإعادة التعبئة.

تمّت إعادة ابتكار التركيبة مع التركيز على علم الأزهار لدى Dior. على مدار الـ50 سنة الماضية، كانت مختبرات الدار تستمدّ الإلهام من هذا العلم لتخيل أقوى المواد الخام فهو يُشبع Rouge Dior الجديد بخصائص العناية بالشفاه المستخرجة من الأزهار مع مكوّنات طبيعية المنشأ التي تكشف عن لون أكثر حدّة وشفاه أكثر جمالاً، يوماً بعد يوم.

- تساعد الخصائص الوقائية للفاوانيا الحمراء، وهي واحدة من أكثر الأزهار المحبوبة لدى كريستيان ديور، في الحفاظ على ترطيب الشفاه الطبيعي لإبراز إشراقها وتعزيز لمعان ألوان أحمر الشفاه.

- يعمل مستخلص زهر الرمان بعمق ويساعد على تحسين الجودة الإجمالية للشفاه ويوفّر المرونة والراحة. بدت الخطوط الرفيعة خفيفة أكثر والتركيبة لا تسيل بعد وضعها، ما يؤدّي إلى الحصول على اللون الأكثر حدّة على الإطلاق.

- تتكامل زبدة الشيا مع المفعول الوقائي وتؤمّن التغذية الفائقة. تصبح الشفاه ملساء ناعمة، ما يضمن وضع المستحضر بأسلوب جميل ومتجانس.

75 لوناً مخصّصاً مستوحى من التصاميم الراقية لتزيين كلّ الابتسامات

سنة 1947، زيّن اللون الأحمر، رمز الرغبة النابضة بالحياة والأنوثة، تصاميم ديور وتألّق في عروض الأزياء مع فستان كو دو ترافلغار Coup de Trafalgar. بالإضافة إلى زينيا Zinnia وساتان Satan وسورير Sourire، بعض الفساتين التي استمرّت في إلهام مصمّمي الدار الذين أتوا من بعده واستمرّت في إخبار قصّة هذا اللون.

بما يعكس هذا الشغف، استكشف Peter Philips كلّ جوانب أحمر الشفاه الأيقونيّ هذا وأعاد ابتكار اللون بحدّ ذاته. 75 لوناً، يتميّز كل منها بتباينات لونية دقيقة لتلائم ابتسامات النساء.

في قلب مجموعة الألوان الكبيرة، اللون المحايد نود هو ضيف الشرف. قام Peter Philips بتعديل كلّ لون بأسلوب مرهف ومتوازن.

4 تأثيرات مستوحاة من التصاميم الراقية، مجموعة جديدة من اللمسات النهائية

مجموعة الألوان، المتوفّرة الآن باللمسات النهائية الساتينية الأسطورية النابضة بالحياة والغنيّة بالعناصر الملوّنة غير اللمّاعة، تتميّز بلمستين نهائيتين جديدتين: مخملية غير لمّاعة مع راحة طويلة الأمد ومعدنية لمّاعة وجريئة. يتميّز كلّ أحمر شفاه ببنية مخصّصة تبعاً لواحدة من اللمسات النهائية الـ4 المستوحاة من الأقمشة الموروثة من تاريخ ديور.

مخملية هي اللمسة النهائية الأكثر تأثيراً. إذ تتجاوز حدود عدم اللمعان، وتجمع بين الشغف بالألوان والابتكار التجميلي لتقديم لمسة نهائية غير لمّاعة من دون التغاضي عن العناية بالشفاه مع 16 ساعة من الراحة، من دون تجفيف الشفاه أو سيلان المستحضر.

4 ألوان من Rouge Dior أصبحت أيقونية الآن:

  • 999 Velvet: أحمر قرمزيّ خالد وحسّي يستمدّ رقم 9 الثلاثيّ من أول مستحضرين لأحمر الشفاه أطلقهما كريستيان ديور، أحمر الشفاه 9 و99. أصبح يتوفّر الآن بـ4 لمسات نهائية من Rouge Dior.
  • 100 Nude Look: إعادة ابتكار للون الرمادي المائل إلى البيج الجديد في سنة 1947، اللون الذي ابتكره كريستيان ديور كمزيج مثاليّ بين الرمادي والبيج. يشكّل اللون المحايد المعاصر المثاليّ الجديد، لون يحدّد الشفاه بأسلوب مرهف.
  • 080 Red Smile: اللون الأحمر المتألّق النابض بالحياة، إعادة ابتكار لأحد ألوان الأحمر الأولى الذي ابتكرها ديور سنة 1950، اللون الأحمر الذي يضفي التألّق على الابتسامة.
  • 525 Chérie: اللون الورديّ الداكن المحايد الذي يعكس اسمه حبّ كريستيان ديور للنساء ولمُلهماته.

منهج Rouge Dior

‏Dior Contour: اللمسات النهائية للتصاميم الراقية

عمد Peter Philips إلى تطوير 24 لوناً جديداً من محدّد الشفاه بما يتلاءم بشكلٍ مثاليّ مع كلّ لون من ألوان أحمر الشفاه. ينساب الطرف الفائق النعومة من دون أيّ جهد فوق الشفاه، ويؤمّن فعالية تدوم طويلاً ولونًا حاداً للغاية. تؤمّن التركيبة الغنيّة بمستخلصات الفاوانيا وزهر الرمان الراحة المثالية. حين يترافق مع أحمر الشفاه، يؤمّن Dior Contour مفعولاً يدوم لساعتين إضافيتين.

Dior Vernis: طلاء الأظافر المتميّز

تزيّني بالألوان المستوحاة من التصاميم الراقية من رأسك حتى أطراف اصابعك، مع تركيبة تزخر بالألوان المشبّعة الحادّة مع لمعان الجل الفائق ومفعول يدوم طويلاً. للمرّة الأولى، يشتمل Dior Vernis على مستخلصات الفاوانيا والفستق ويعزّز قوّة سطح الأظافر.

متجسّداً من خلال Natalie Portman، يُعيد أحمر الشفاه الجديد ابتكار أناقة ديور بجرأة وتألّق. مزيّنةً بأكسسوارات التصاميم الراقية ومع لمسة من أحمر الشفاه Rouge Dior، تجسّد Natalie Portman معنى جديداً للأناقة الباريسية من خلال عدسة Inez & Vinoodh، متألّقة وجذابة وساحرة، أمام كاميرا Gordon Von Steiner، مع ابتسامة تجعل الحياة تدبّ في كلّ لون من ألوان ديور.

مجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Diorمجموعة ماكياج ديور - أحمر الشفاه Rouge Dior

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior