close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Dior

تكشف ديور النقاب عن تشكيلة لاكي ديور Lucky Dior، وهي مجموعة كبسولية تضمّ أكسسوارات وابتكارات الألبسة الجاهزة من تصميم ماريا غراتسيا كيوري، احتفالاً الدار الفرنسية الفريد.

كتحيّة لشغف السيد ديور بإشارات القدر، تعيد نقشة زودياك بكسلZodiac Pixel المستوحاة من علم الفلك، ابتكار رموز الأبراج الفلكيّة من خلال تصاميم مُلوّنة ونابضة، مُزيّنةً الفساتين، السراويل والسراويل القصيرة، إلى جانب رداءات الحمّام والأطقم الانسيابيّة في مجموعة الألبسة من ديور شي موا Dior Chez Moi. تظهر هذه الأنماط المُلوّنة أيضاً على سلسلة من أوشحة ميتزا Mitzah، أحذية ووك إن ديور Walk'n'Dior الرياضية، صنادل دي واي Dway، بالإضافة إلى حقائب ديور بوك توت Dior Book Tote، ليدي دي لايت Lady D-Lite وليدي ديور Lady Dior. تتزيّن الأخيرة بإحدى رموز الدار الأساسيّة الأخرى، نجمة كريستيان ديور الجالبة للحظ، وهذا ينطبق أيضاً على حقائب ديور كارو Dior Caro وديور آديكت Dior Addict، المزيّنة بنمط كاناج" المُضرّب والمرصّع في هذه القطع الأيقونيّة كمجموعة نجميّة ساحرة من العروات المعدنيّة.

ديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Dior  ديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Dior  ديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Dior  ديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Diorديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Diorديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Dior  ديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Diorديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Diorديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Diorديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Diorديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Diorديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Diorديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Diorديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Diorديور تكشف عن المجموعة الكبسولية Lucky Dior

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior