close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تقدّم مجموعة مكياج Diorshow لسنة 2020

يبدأ Diorshow سنة 2020 مع أسلوب التصاميم الراقية أكثر من أيّ وقت مضى. مستمدّاً الوحي من قطع الأزياء الرئيسية، أعاد Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup ابتكار أيقونتين من عالم الماكياج في الدار.

تعزّز ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl قدرة تقويسها مع مفعول يدوم طويلاً أكثر من أيّ وقت مضى وتأتي بتصميم جديد، وتتميّز لوحة تظليل الجفون 5Couleurs بأسلوب التصاميم الراقية الجديد. أمّا Diorshow 24H Stylo الجديد فهو يترك لمسة نهائية.

Diorshow Iconic Overcurl

اشتهر Diorshow Iconic Overcurl منذ البداية بتعزيز كثافة الرموش وتقويسها لكافة النساء. تأتي اليوم أيقونة ديور هذه بتصميم جديد مستوحى من عالم التصاميم الراقية مع تركيبة مثالية، وتقدّم الآن مفعولاً يدوم لـ24 ساعة وعناية يومية بالرموش.

مصمّمة لأنواع مختلفة من الرموش، فهي تحدّد الرموش وتغطّيها وتمنحها الكثافة إلى أقصى حدّ بلمسة واحدة وبمفعول يدوم 24 ساعة. فرشاتها المقوّسة الفائقة الدقّة تعزّز التقويس الطبيعي للرموش. التركيبة الغنيّة برحيق القطن تؤمّن جرعة كبيرة من العناية بالرموش. تصبح الرموش أكثر نعومة وتنمو بشكل أكثر مرونة وقوّة يوماً بعد يوم.

تميّز الأنبوب الأنيق الجديد بفرشاة متعدّدة الأوجه تسلّط الضوء على شعار ديور وتتلاءم مع لون الماسكارا: أسود، أزرق، بني أو المواد البرّاقة الفضية - الطبقة العلوية المتوفّرة بإصدار محدود.

5Couleurs Couture

-مجموعة التصاميم الراقية للعيون

تتميّز مجموعات تظليل الجفون الأيقونية بلمسة جديدة مستوحاة من عالم التصاميم الراقية: استوحيت كلّ مجموعة مكياج من إطلالة شهيرة لعروض أزياء ديور. تأتي مستحضرات تظليل الجفون في علبة جديدة وتضمّ ألواناً ولمسات نهائية جديدة.

-لمسة التصاميم الراقية

تأتي 5Couleurs Couture بـ6 لمسات نهائية جديدة - غير لمّاعة، ساتينية، لؤلؤية، معدنية، برّاقة ولمسة إضفاء الإشراق هايلايتر - و14 مجموعة لونية ابتكرها Peter Philips، تتلاءم كلّ منها مع إطلالة أيقونية من عروض الأزياء ضمن تشكيلة من الألوان التي يسهل مزجها والتنسيق بينها.

في لوحات المكياج الـ4، يمثّل كلّ لون رئيسي قطعة أيقونية في خزانة ديور: Black Bow079، وDenim279، وMitzah689، وRouge Trafalgar879.

تمّ تطوير لوحات المكياج في مختبرات ديور وهي تتميّز ببودرة رقيقة وكريمية من دون الشعور بالثقل الذي تتركه مستحضرات المكياج وهي تؤمّن على الفور لوناً يدوم طويلاً يلائم كلّ ألوان البشرة. للمرة الأولى، لوحات المكياج غنيّة بمكوّنات العناية بالبشرة: الألوة فيرا لخصائصها المهدّئة وزيت الصنوبر لمفعوله المنعّم.

حقيبة كلاتش الجديدة الخاصة بالمكياج

تأتي 5 Couleurs Couture ضمن علبة مدمجة جديدة أكبر وأكثر سخاءً. تسلّط العلبة المدمجة الضوء على ألوان مجموعة المكياج مع زرّ فضي يعمل بالكبس مزيّن بشعار CD وكسوة داخلية فضية. كما أنّ نمط ديور الجديد مدموغ على اللون المركزي، كأنّه تمّت خياطته في مستحضر تظليل الجفون. كلمسة نهائية، تمّت إعادة تصميم أدوات الوضع لتسهيل وضع المكياج.

  • يحتفل الدنيم بالأسلوب الأنيق غير الرسميّ الخالد للجينز، العلامة التجارية الجديدة لدى ديور.
  • يُعتبر Mitzah تكريماً لـMitzah Bricard، مُلهمة كريستيان ديور التي أصبحت إطلالاتها الشهيرة بنقشة الفهد رمزاً أيقونياً للموضة.
  • يكرّم Rouge Trafalgar إطلالة عروض الأزياء الحمراء التي أضافها كريستيان ديور إلى كلّ مجموعة لمفاجأة الحضور.
  • يشير Black Bow إلى ربطة العنق الفراشية المحبّبة لدى كريستيان ديور، التي خلّدها رسام الأزياء René Gruau.

Diorshow 24H Stylo

أبصر Diorshow 24H Stylo الجديد النور بعد سنوات من الخبرة في الكواليس لـ Peter Philips. من أجل تنفيذ أيّ إطلالة، من الأكثر طبيعية إلى الأكثر جرأة، ابتكر محدّد العينين الجديد هذا لتعزيز الأداء والمرونة.

تنساب البنية السلسة بشكل جميل على البشرة وترسم خطاً جريئاً من التمريرة الأولى. هذه اللمسة النهائية اللونية الغنيّة بالعناصر الملوّنة هي مقاومة للماء أيضاً وتدوم لـ24 ساعة.

إنّ الطرف القابل للسحب الدائريّ والدقيق لـDiorshow 24H Stylo يسهل أن بريه بواسطة المبراة المضمّنة. أداة التمشيح الرغوية هي الأكسسوار المثاليّ للمزج وتنعيم الخط من أجل ابتكار إطلالة العيون الدخانية.

يتوفّر Diorshow 24H Stylo بلمستين نهائيتين - غير لمّاعة وساتينية - و12 لوناً يتلاءم مع لوحات المكياج 5Couleurs Couture ، بما في ذلك 4 ألوان رئيسية: أسود غير لمّاع، أزرق غير لمّاع، أحمر غير لمّاع وفضي لؤلؤيّ.

الحملة

تمّ تصوير حملة Diorshow لهذا العام بعدسة Richard Burbridge وهي تُظهر أسلوب التصاميم الراقية الذي يتميّز به. يدعو فيلم Diorshow Iconic Overcurl لنتجرّأ على الحصول على رموش مقوّسة جريئة. بالنسبة إلى لوحة المكياج 5Couleurs Couture، تتباهى عارضتا أزياء بجمالهما العالميّ بأسلوب متميّز، وتمثّل كلّ واحدة منهما أحد الألوان الأيقونية للوحة المكياج من خلال ماكياجهنّ وثيابهنّ: Blesnya Minher للون Mitzah وHe Kong للون Rouge Trafalgar.

مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Diorshow لسنة 2020

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior