close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تقدّم قاموس فيكتوار دو كاستيلان من الألف إلى الياء

في الذكرى السنوية الـ20 لمجوهرات ديور، تقدّم الدار فيكتوار دو كاستيلان من الألف إلى الياء The A to Z of Victoire de Castellane، ليكون بمثابة قاموس يضمّ 60 كلمة كتبها أوليفييه غابيه، مدير متحف الفنون الزخرفيّة في باريس.

كما يتألّف من رسومات للمديرة الفنية بالإضافة إلى 300 صورة تستعرض مجموعة المجوهرات الأيقونية من ديور التي تشكّل إضافة غنيّة على القصص. تولّت دار ريزولي نشر هذا المجلّد وتمّ إصداره في 8 سبتمبر 2020.

مجموعة مجوهرات ديور - قاموس فيكتوار دو كاستيلان من الألف إلى الياء - The A to Z of Victoire de Castellaneمجموعة مجوهرات ديور - قاموس فيكتوار دو كاستيلان من الألف إلى الياء - The A to Z of Victoire de Castellaneمجموعة مجوهرات ديور - قاموس فيكتوار دو كاستيلان من الألف إلى الياء - The A to Z of Victoire de Castellaneمجموعة مجوهرات ديور - قاموس فيكتوار دو كاستيلان من الألف إلى الياء - The A to Z of Victoire de Castellaneمجموعة مجوهرات ديور - قاموس فيكتوار دو كاستيلان من الألف إلى الياء - The A to Z of Victoire de Castellaneمجموعة مجوهرات ديور - قاموس فيكتوار دو كاستيلان من الألف إلى الياء - The A to Z of Victoire de Castellaneمجموعة مجوهرات ديور - قاموس فيكتوار دو كاستيلان من الألف إلى الياء - The A to Z of Victoire de Castellane

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior