close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تقدّم المهارة الحرفيّة لسترة بار بنقشة الفهد

أعادت ماريا غراتسيا كيوري ابتكار سترة بار، التي تُعتبر رمزاً لأسلوب ديور Dior، لمجموعة خريف 2021 احتفالاً بميتزا بريكار، مُلهمة المصمّم مؤسِّس الدار.

تكريماً لأناقتها ورشاقة النمر التي تتميّز بها، تم تزيين هذه القطعة بطبعة جلد الفهد. استوحي هذا التصميم من معطف فخم صمّمه كريستيان ديور في الخمسينيات من القرن الماضي، ويَظهر هذا التصميم الرمزي الآن في إصدار حصريّ مصنوع بمهارة حرفية.

تتمحور هذه الحرفة حول طباعة الخيوط المنسوجة بالعرض قبل النسج، وبالتالي يتعزّز النسيج بتأثير متعدّد الألوان. بعد أن يتمّ قصّ الأنسجة بدقّة وتحديد شكلها وتجميعها، يُبصر هذا الابتكار النور، ليتكامل مع توقيع كريستيان ديور. بما يعكس التصميم الأصليّ، حتى الأزرار مغطّاة بحبك الجاكار المرهف.مجموعة أزياء ديور - سترة بار من ديورمجموعة أزياء ديور - سترة بار من ديورمجموعة أزياء ديور - سترة بار من ديورمجموعة أزياء ديور - سترة بار من ديورمجموعة أزياء ديور - سترة بار من ديورمجموعة أزياء ديور - سترة بار من ديورمجموعة أزياء ديور - سترة بار من ديورمجموعة أزياء ديور - سترة بار من ديورمجموعة أزياء ديور - سترة بار من ديورمجموعة أزياء ديور - سترة بار من ديورمجموعة أزياء ديور - سترة بار من ديورمجموعة أزياء ديور - سترة بار من ديور

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior