close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تضيف مستحضرات جديدة إلى مجموعة ماكياج Dior Backstage

أضافت ديور مستحضرات جديدة إلى مجموعة ماكياج Dior Backstage حيث استوحى Peter Philips مجموعة المستحضرات هذه من عمله وراء الكواليس في عروض الأزياء. في كلّ موسم، يطلع المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup على أسراره الاحترافية الضرورية ومستحضراته العالمية، وتركيباته الخبيرة وأدواته السهلة الاستخدام.

هذه المجموعة الاحترافية القابلة للتخصيص التي تضمّ ألواناً تلائم كافة أنواع البشرة أُضيف إليها Face & Body Powder-no-Powder وفرشاة مستحضر الأساس بالتغطية القابلة للتكثيف رقم 18 الجديدة. يُعتبر المنتجان الجديدان الحليف المثالي لـFace & Body Foundation، المستحضر المفضّل لدى Peter Philips وخبراء الماكياج وراء الكواليس في عروض الأزياء.

Face & Body Powder-no-Powder بودرة متعدّدة الاستعمالات من دون بودرة

البودرة هي مستحضر معروف جداً وضروريّ لخبراء الماكياج، لكنّها تترك أحياناً لمسة نهائية بتأثير البودرة على البشرة. لذا أراد Peter Philips بنية عصرية مختلفة، تؤمّن إحساساً جديداً ونتيجة ماكياج جديدة. يتميّز مستحضر Face & Body Powder-no-Powder ببنية رقيقة، فهو يموّه الشوائب، يجانس البشرة ويحافظ على جوهر الإطلالة الجمالية المشرقة والمرهفة، من خلال مظهر نهائي مشرق غير لمّاع، يتلاءم مع جوهر مجموعة مستحضرات Dior Backstage.

بعد Face & Body Primer، أوّل مستحضر من نوعه يجمع ما بين تأثير التمويه وإضفاء الإشراق مع مفعول جعل البشرة ممتلئة، يقدّم Peter Philips مستحضر Face & Body Powder-no-Powder. أكثر من مجرّد بودرة، هذا مستحضر متعدّد الاستخدامات، يتكيّف بودرة للّمسات النهائية غير لمّاعة أو كمستحضر اسمرار. يزيل اللمعان ويموّه الشوائب، ويجانس البشرة بشكل انسيابيّ، ويضفي لمسة مشرقة ومرهفة على البشرة.

ترتكز هذه البودرة من دون بودرة على تكنولوجيا مسجّلة ببراءة اختراع، وهي تؤمّن لمسة نهائيّة طبيعيّة دائماً وشفافة بالكامل. ما الذي يجعلها مختلفة؟ قاعدة الجل الشفافة وغير الملموسة بالكامل مشبّعة بعناصر ملوّنة للتمويه البصري تقوم على الفور بإخفاء الشوائب وإزالة لمعان البشرة، بينما تساعد جزيئات عرق اللؤلؤ الميكروية على تعزيز الإشراق وإبرازه بشكل طبيعي. تمّ تصميم المستحضر من دون إضافة التالك أو الميكا، وتضمن قاعدة الجل الحصول على لمسة نهائية خفيفة الوزن من دون تأثير البودرة. تبدو البشرة جميلة مع لمسة نهائيّة غير لمّاعة ومشرقة طوال اليوم، حتى بعد اللمسات التصحيحية.

مستوحاة من عمل Peter Philips وراء الكواليس، بالأخص وراء الكواليس في عروض أزياء الرجال، تلائمهم البودرة أيضاً، للحصول على بشرة طبيعية مثالية من دون أيّ أثر للبودرة.

من أجل تأمين ألوان متطابقة مع مجموعة Face & Body Foundation، تمّ تطوير 10 ألوان لملاءمة كافة ألوان البشرة. العبوة الشفافة العملية تسمح برؤية البودرة، بحيث يمكنك اختيار اللون المثالي على الفور.

منهج الوجه والجسم: تأثير البشرة المثالية الفوريّ

صُمّم كلّ مستحضر ضمن مجموعة Dior Backstage لضمان الاستخدام السريع والسهل، وحده أو ضمن منهج جمالي، في أيّ وقت من اليوم. يُعتبر مستحضر Face & Body Powder-no-Powder الرفيق المثاليّ لمستحضر Dior Backstage Face & Body Foundation الذي يأتي بـ40 لوناً لملاءمة كافة أنواع البشرة، ويؤمّن لمسة نهائية مشرقة وطبيعية غير لمّاعة. إذ تسمح بنيته وسهولة وضعه بالحصول على تغطية قابلة للتكثيف. طبقة واحدة من مستحضر الأساس كافية للحصول على تغطية خفيفة؛ الطبقة الثانية تمنحك تغطية متوّسطة، و3 طبقات تؤمّن تغطية مثالية عالية.

فرشاة مستحضر الأساس بالتغطية القابلة للتكثيف رقم 18

بفضل الشعيرات الاصطناعية القصيرة والفائقة النعومة، تسمح هذه الفرشاة بوضع البودرة بطريقة مثالية ومتجانسة. كما أنّ بنيتها الفائقة الكثافة تسمح بالتقاط الكمية القصوى من البودرة بلمسة واحدة. تمّ تصميمها لتكون سهلة الحمل، وشكلها المقوّس يوفّر طريقة وضع بديهية، وهي بالتالي سريعة وفعّالة. بلمسة واحدة، تبدو البشرة أكثر تجانساً وإشراقاً. يسمح لها حجمها الصغير بمرافقة علبة Face & Body Powder-no-Powder الشفافة والانسيابية في كلّ مكان.

لوحة ماكياج عيون جديدة بلون خشب الورد

من أجل إضفاء لمسة مثالية على إطلالة Dior Backstage، تمّ تطوير لوحة ماكياج عيون جديدة هذا الموسم. مع مجموعة من ألوان خشب الورد، تشتمل على برايمر لتثبيت تظليل الجفون ومستحضر تلوين للجفون. كما أنّ الطبقة العلوية المعدنية مع بنية لمّاعة تعزّز حدّة الألوان الـ6 للوحة الماكياج. طابقي لوحة الماكياج الجديدة مع مستحضر Dior Lip Glow الجديد بلون Rosewood، الذي يعزّز لون الشفاه الطبيعي، ومع اللونين المتطابقين الجديدين لـDior Lip Tattoo.

الحملة

عارضات الأزياء الـ4 Bella Hadid، وImari Karanja وHe Cong وRuth Bell هي الوجوه الإعلامية لـDior Backstage. يجسّدنَ الجاذبية العالمية لهذه المجموعة المنمّقة والتي في متناول الجميع على حدّ سواء. تابعوا هؤلاء الملهمات الـ4 اللواتي يرافقهنّ للمرة الأولى عارضَي أزياء، ويجسّدون جميعهم Dior Backstage، أوّل مجموعة ماكياج شاملة تلائم الرجال والنساء من Dior.مجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstageمجموعة مستحضرات ديور - مجموعة ماكياج Dior Backstage

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior