close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار ديور Dior تعلن عن إعادة افتتاح بوتيك 30 Montaigne

أعلنت دار ديور Dior عن إعادة افتتاح بوتيك 30 Montaigne في 6 مارس 2022، والذي أُعيد تصميمه بعد أكثر من سنتين على إعادة تأهيله.

يقع بوتيك 30 Montaigne في Hotel Particulier الذي أُعجب به كريستيان ديور عام 1946، والذي شهد على مجموعات الدار على مدى 75 سنة، ليتحوّل إلى رمزٍ للأناقة الباريسية والتصاميم الراقية الفرنسية. خضع هذا المكان لأسلوب New Look الثوري، فأصبح الآن فريداً ولا مثيل له في العالم: الموقع الذي يفتح المجال أمام كلّ الاحتمالات ويمتدّ على أكثر من 10 آلاف متر مربّع. إنّه "الملاذ للروعة والإبداع" الاستثنائي، كما وصفه السيد ديور Dior.

من منظور الجمال وما هو غير متوقّع، يقدّم هذا التجديد فرصةً لإعادة اكتشاف الإرث ومصادر الوحي لأوجه الدار المُتعدّدة بكافة عوالمها، من الألبسة الجاهزة إلى العطور، ومن السلع الجلدية إلى المجوهرات، ومن الفن إلى التصاميم الراقية. يحتفل الإنجاز الهندسي الذي صمّمه المهندس المعماري بيتر مارينو والذي يقف عند تقاطع الأسلوب الكلاسيكي الحديث والنقاوة المعاصرة، بالمهارة الحرفيّة المتنوّعة، فنّ الحياة، فن الطهو والثقافة.

في هذا السياق، قال بيترو بيكاري، الرئيس والمدير العام التنفيذي لشركة كريستيان ديور كوتور: "30 Montaigne هو أكثر من مجرّد إعادة افتتاح، إنّه إعادة ابتكار كاملة ورمز حيّ من جيناتنا المتوارثة، إنه ولادة عالم لا مثيل له، حيث تملك الأحلام الحرّيّة المطلقة وتُصاغ صفحة جديدة وغير مسبوقة في تاريخ Dior، الموضة وباريس".

سيكون هذا العرض الحديث والمتعدّد الأوجه، الذي يجسّد التوازن المتناغم بين الجرأة، التميّز والبراعة، حتى نوافذ المتجر- موطناً استثنائيّاً لِـ:

  • بوتيك يزخر بأساسيّات ديور Dior، من Toile de Jouy إلى نمط كاناج المضرّب، ويتخلّله عمل فنّي ومفاجآت أخرى، بما في ذلك عدّة ابتكارات حصرية.
  • مكان مخصّص بالكامل للجمال، العطور والرفاهية.
  • معرض La Galerie Dior، عربون تقدير لمهنة السيد كريستيان ديور الأولى كصاحب صالة عرض. يتعزّز من خلال السينوغرافيا السرديّ من تصميم ناتالي كرينيار، وسيكشف النقاب عن أرشيف الدار الثمين، من التصاميم الراقية إلى العطور
  • مشاغل التصاميم الراقية وذلك للمرة الأولى في 30 Montaigne، منها مشاغل المجوهرات الراقية التي تعكس امتياز ديور Dior.
  • مطعم السيد كريستيان ديور ومتجر الحلوى من Dior، المُشبّعان بإبداع الطاهي الفرنسي جان إمبرت.
  • 3 حدائق، من ابتكار مُصمّم المناظر الطبيعية بيتر ويرتز بالتعاون مع المهندس المعماريّ للبوتيك "بيتر مارينو"
  • La Suite Dior، وهي تجربة مثاليّة لفن الضيافة على الطريقة الفرنسية، التي تُقدّم مفاتيح 30 Montaigne بأكملها لتمضية ليالٍ تبقى محفورة في الذاكرة.

أخيراً هذا المبنى الساحر المُتعمّق في التاريخ، من أدراجه الكبيرة المهيبة إلى غرفة تبديل الملابس الأيقونيّة التي أُعيد ترميمها بمهارة لتعود إلى سابق عهدها، يعِد الزوار بتجربة مميزة، وتدعوهم لخوض غمار رحلة غير مُتوقّعة وغير مسبوقة بطريقة مُحبّبة لا يمكن تجربتها في أي مكان آخر.
ديور Diorتفتتح بوتيك 30 Montaigne ديور Diorتفتتح بوتيك 30 Montaigne ديور Diorتفتتح بوتيك 30 Montaigne ديور Diorتفتتح بوتيك 30 Montaigne

ديور Diorتفتتح بوتيك 30 Montaigne ديور Diorتفتتح بوتيك 30 Montaigne ديور Diorتفتتح بوتيك 30 Montaigne

بوتيك 30 Montaigne

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior